TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات والكويت يوقعان مذكرة تفاهم على هامش "القمة العالمية للطيران"

الإمارات والكويت يوقعان مذكرة تفاهم على هامش "القمة العالمية للطيران"
جانب من فعاليات القمة

دبي - مباشر: وقعت الهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي، على هامش أعمال القمة العالمية للإستثمار في قطاع الطيران.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي، اليوم الثلاثاء، أرست المذكرة إطار عمل للإعتراف المتبادل لإعتمادات شركات صيانة الطائرات.

ووقع المذكرة كل من سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني بالإمارات، والشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح، رئيس الطيران المدني بالكويت.

وجاء التوقيع على مذكرة التفاهم ليعزز إطار التعاون بين الدولتين في قطاع الطيران المدني، وكجزء من منظومة التعاون على نطاق أوسع، فضلاً عن أنه يعكس العلاقة المتينة بين البلدين الشقيقين.

وتتواصل اليوم فعاليات اليوم الثاني للدورة الثانية لـ"القمة العالمية للاستثمار بقطاع الطيران" الذي تنظمه الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات، في مدينة جميرا الواقعة في إمارة دبي.

وحسب بيانات رسمية، ستستمر القمة حتى غد الأربعاء 29 يناير/كانون الثاني من عام 2019، تحت شعار "تقوية نمو الطيران العالمي من خلال ادخار الأموال للاستثمار".

وتهدف هذه القمة لبحث فرص الاستثمار في مشاريع الطيران الإقليمية والعالمية، إضافة إلى تيسير تمويل المشاريع وعقد الشراكات إقليمياً ودولياً.

ترشيحات:

إنفوجراف.. التفاصيل الكاملة لنتائج "أبوظبي الأول" في 2019

"تبريد": نخطط لتعزيز الاستثمار بالمشاريع الضخمة

396 مليار درهم تجارة الإمارات غير النفطية بالربع الأول 2019

سهم أبوظبي الأول ينتعش بعد النتائج المالية

الرئيس التنفيذي لـ"الواحة كابيتال": نركز على تنويع الاستثمارات في 2020

أبوظبي الأول: ندعم الخطط التنموية المستقبلية في 2020