TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة المصرية تعلن الحدود السعرية لسهم باكين

البورصة المصرية تعلن الحدود السعرية لسهم باكين
أرشيفية
باكين
PACH
0.00% 39.80 0.00

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة البويات والصناعات الكيماوية (PACH)، اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة في بيان لبورصة مصر الصادر اليوم الثلاثاء، أنه سيسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 17.875 في المئة، ويكون حد الايقاف المؤقت هبوطا بنسبة 13.313 في المئة تقريباً من سعر اقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول 27 يناير/ كانون الثاني 2020.

وكانت البورصة المصرية، قالت في 9 يناير الماضي، إن نهاية الحق في التوزيع النقدي للشركة لمشتري السهم بنهاية جلسة يوم الاثنين الموافق 27 يناير/كانون الثاني الجاري.

وأوضحت البورصة أنه تقرر توزيع الكوبون النقدي لباكين رقم (26) بواقع 1.75 جنيه للسهم الواحد تصرف على دفعتين، الأولى قيمتها 1 جنيه ويتم صرفها اعتباراً من 30 يناير الجاري، والثانية قيمتها 75 قرشاً ويتم صرفها اعتباراً من 30 أبريل المقبل.

وكانت الجمعية العامة العادية للبويات والصناعات الكيماوية أقرت توزيع 42 مليون جنيه على المساهمين عن العام المالي الماضي بواقع 1.75 جنيه للسهم تصرف دفعتين، مقابل توزيعات بلغت 72 مليون جنيه بالعام المالي السابق له.

يُشار أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 3.61 مليون جنيه منذ بداية يوليو/ تموز حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل 15.95 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 222.3 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 208.1 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وعلى صعيد القوائم المالية المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري لتسجل نحو 1.06 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.83 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام المالي الماضي.

ترشيحات ..

أرباح "باكين" تتراجع 77% بالربع الأول.. والشركة توضح السبب

بسبب القوائم المالية.. البورصة المصرية تحذر 3 شركات من إيقاف التداول

"باكين" تكشف تفاصيل انفجار مصنع تابع لها

باكين توضح مستجدات أرض القبة