تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عمومية "ولاء للتأمين" تقر زيادة رأس المال للاندماج مع "متلايف"

عمومية "ولاء للتأمين" تقر زيادة رأس المال للاندماج مع "متلايف"
صورة تعبيرية لنشاط التأمين
ولاء
8060
0.00% 20.92 0.00

الرياض - مباشر: أعلنت شركة "ولاء للتأمين" عن موافقة الجمعية العمومية غير العادية على الاندماج مع شركة متلايف إيه آي جي العربي من خلال إصدار 11.84 مليون سهم 0.657 سهم في شركة ولاء للتأمين مقابل كل سهم في شركة متلايف إيه آي جي العربي حيث تمثل الزيادة ما نسبته 22.42 بالمائة من رأسمال شركة ولاء للتأمين ما قبل الاندماج.

وأضاف بيان للشركة نشر اليوم الثلاثاء على "تداول" أقرت الجمعية زيادة رأسمال شركة ولاء للتأمين من 528 مليون ريال إلى 646.4 مليون ريال، وذلك وفقاً لشروط وأحكام اتفاقية الاندماج، على أن تسري هذه الزيادة عند نفاذ الاندماج وفقاً لأحكام نظام الشركات واتفاقية الاندماج.

كما أضاف البيان أنه سيتم زيادة عدد أسهم شركة ولاء للتأمين من 52.800 مليون سهم إلى 64.64 مليون سهم.

وأشارت إلى أن الزيادة في رأس المال ستكون نافذة عند نفاذ قرار الاندماج وذلك وفقاً لما هو موضح في تعميم المساهمين.

وأوضحت الشركة في البيان أن الاندماج بين الشركتين سيكون نافذاً بعد استيفاء كافة شروطه، بما في ذلك الشرط المتعلق بفترة اعتراض الدائنين وفقاً لاتفاقية الاندماج ولأحكام المادة (193) من نظام الشركات وكما هو موضح في تعميم المساهمين.

وبينت الشركة أن الأحقية ستكون للمساهمين المالكين لأسهم متلايف إيه آي جي العربي عند نفاذ قرار الاندماج، والمقيدين في سجل مساهمي متلايف إيه آي جي العربي لدى مركز الإيداع بنهاية ثاني فترة تداول بعد نفاذ قرار الاندماج.

كما وافقت الجمعية على التعديلات المقترحة على النظام الأساسي لشركة ولاء للتأمين المتعلقة بصفقة الاندماج وفقاً للصيغة الموضحة في المرفق رقم (1) من هذه الدعوة، على أن تسري هذه التعديلات عند نفاذ الاندماج.

ترشيحات:

"متلايف" تحدد موعداً للجمعية غير العمومية لمناقشة الاندماج مع "ولاء"

"ولاء للتأمين" تعلن الجدول الزمني لإتمام صفقة الاندماج مع "متلايف"(مستند)

هيئة السوق السعودية توافق على زيادة رأسمال "ولاء للتأمين"