TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البترول المصرية تُعلن انطلاق مؤتمر ومعرض إيجبس 2020.. فبراير

البترول المصرية تُعلن انطلاق مؤتمر ومعرض إيجبس 2020.. فبراير
خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين

القاهرة - مباشر: أعلن وزير البترول والثروة المعدنية المصري انطلاق فعاليات الدورة الرابعة من مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول (إيجبس 2020) خلال الفترة من 11 إلى 13 فبراير/شباط القادم بالقاهرة.

وقال طارق الملا في مؤتمر اليوم الاثنين، أن المؤتمر يأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ما يعكس الاهتمام البالغ والدعم المستمر من القيادة السياسية لقطاع البترول ويعطي ثقلاً كبيراً للحدث الذى يعقد تحت شعار "شمال إفريقيا والبحر المتوسط: تلبية احتياجات الغد من الطاقة"، وفقاً لبيان صجفي.

وأضاف الوزير، أن المؤتمر يعد نافذة مهمة لمصر لإلقاء الضوء على ما تحقق من نتائج وتطورات غير مسبوقة في مجال صناعة البترول والغاز المصرية  وما شهدته من قصص نجاح خلال عام 2019 والأعوام السابقة، فضلاً عن خطط العمل المستقبلية التي تستهدف مصر تنفيذها لاستمرار النمو في هذه الصناعة الحيوية والترويج للفرص الاستثمارية و إبراز الإمكانيات التي تتمتع بها.

ولفت الملا، إلى تنامي حجم المشاركات العالمية في المؤتمر والمعرض من الشركات العالمية الكبرى والرؤساء التنفيذيين لها والمنظمات الدولية للطاقة يعكس حجم الاهتمام العالمي بهذا الحدث الذي اكتسب مكانته المخططة له ضمن أهم الأحداث البترولية الإقليمية والعالمية.

وتابع الوزير، أن المؤتمر سيناقش هذا العام موضوعات متنوعة من خلال حلقات نقاشية يشارك فيها كبار المسؤولين ورؤساء كبريات الشركات العالمية للبترول.

ترشيحات

الصناعات المعدنية تتقدم بدراسة لإنشاء مصنع لإنتاج البليت بمصر

وفد سويدي يبحث فرص الاستثمار في اقتصادية قناة السويس

الوزراء المصري يكشف حجم أرصدة السلع الاستراتيجية

مصر ترفع سعة تخزين القمح لـ3.6 مليون طن في 2019

بالأرقام.. العلاقات التجارية بين مصر والبحرين "إنفوجرافيك"