TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بنك مصر يتعاقد مع "الإسكان الاجتماعي" لتمويل 1000 وحدة سكنية

بنك مصر يتعاقد مع "الإسكان الاجتماعي" لتمويل 1000 وحدة سكنية
وحدات الإسكان الاجتماعي

القاهرة - مباشر: وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وشركة مصر اكسبريس للتنمية والتجارة (زاهر)؛ لتمويل 100 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بمدينة حدائق أكتوبر.

وذكر البنك في بيان، اليوم الأحد، أن البروتوكول وقعه رئيس مجلس الإدارة محمد الأتربي، مع كل من الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي مي عبد الحميد، ورئيس مجلس إدارة شركة مصر اكسبريس مجدي زاهر.

وأضاف البنك، أن البروتوكول يأتي في ضوء أهمية التنمية المجتمعية وإتاحة الفرصة لفئة محدودي الدخل للحصول على السكن المناسب، بما يتوافق مع توجهات الدولة.

وأفاد بانه سيتم تمويل العملاء مستحقي تلك الوحدات وفقاً لبرنامج محدودي الدخل في إطار مبادرة البنك المركزي المصري، كما سيقوم صندوق الإسكان الاجتماعي بدعم العملاء. 

وذكر البنك، أنه شارك في مبادرة المركزي المصري للتمويل العقاري، بهدف تعزيز قطاعي العقارات والإنشاءات من أجل محدودي الدخل، كما يقدم بنك مصر منتج التمويل العقاري طويل الأجل لباقي شرائح العملاء بإجراءات بسيطة وميسرة.

وكشف البنك، أن عدد القروض الممنوحة في التمويل العقاري لمحدودي الدخل وصل إلى ما يقرب من 59 ألف قرضاً بقيمة تصل إلى 6 مليار جنيه مصري. 

ترشيحات

النواب المصري يطالب بسرعة تقديم مشروع قانون بشأن الشهر العقاري

النواب المصري يُحيل إلى اللجان النوعية قرارين لرئيس الجمهورية

"النواب":مشروع قانون حماية البحيرات والثروة السمكية لن يضر الصيادين بمصر

النواب المصري يُقر شراء 1300 عربة سكك حديدية بـ1.2مليار يورو