TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرابيا انفستمنتس ترفع رأسمال تابعة لـ 80 مليون جنيه

أرابيا انفستمنتس ترفع رأسمال تابعة لـ 80 مليون جنيه
مشروع تابع لشركة العربية للاستثمارات - أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت شركة ارابيا انفستمنتس هولدنج (AIH)، إنها انتهت من زيادة رأسمال شركة يو أي فاينانس التابعة بقيمة 47.5 مليون جنيه، وذلك بنسبة 146 في المائة.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، الصادر يوم الأحد، أنه تمت زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 32.5 مليون جنيه إلى 80 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة أنه سيتم استخدم تلك الزيادة في تنمية قطاع التأجير التمويلي والتخصيم، وذلك مع استمرار التركيز على تمويل الشركات المتوسطة والصغيرة في صعيد مصر.

وكشفت أرابيا انفستمنتس هولدنج أنها قامت بالاستحواذ على الحصة المتبقية لانكو ليس في رأسمال يو أي فاينانس، وبذلك تصبح مملوكة للكامل إلى أرابيا انفستمنتس هولدنج.

يشار إلى أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 40.5 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول، مقابل أرباح بلغت 64.33 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 963.6 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 72.8 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وفي المقابل ارتفعت تكاليف النشاط خلال الفترة إلى 758.8 مليون جنيه، مقابل تكاليف بلغت 72.89 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، فقد حققت الشركة خسائر بلغت 3.02 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الاولى من 2019، مقابل خسائر بلغت 7.08 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

ترشيحات:

تأجيل دعوى تابعة لـ"آرابيا إنفستمنتس" ضد بيجو الفرنسية لفبراير المقبل

تابعة لـ"أرابيا انفستمنتس" تصدر سندات توريق بـ295 مليون جنيه

العربي للاستثمار تستحوذ على 9% من أسهم رأسمال أرابيا إنفستمنتس