TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد العقارية" تعتزم توسيع مشروع "دبي أتودروم" بـ200 مليون درهم

"الاتحاد العقارية" تعتزم توسيع مشروع "دبي أتودروم" بـ200 مليون درهم
شعار شركة الاتحاد العقارية

 دبي - مباشر: قالت شركة الاتحاد العقارية إنها في المراحل الأخيرة لتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة "شاينا ناشيونال كيميكال أنجينير المحدودة"، وذلك لتوسعة جديدة بقيمة 200 مليون درهم تقريباً بمشروع "دبي أتودروم" الذي يتكون من حلبات السباق بمواصفات عالمية.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، أن التوسعة الجديدة ستحدث نقلة نوعية؛ ما ينعكس أثره عليها ويعزز حضورها على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، كما سيعزز نمو شركة "دبي أوتودروم".

 ومن جانب آخر، قالت الشركة إن إدارتها التنفيذية أعدت دراسة وخطة لتحويل 3 شركات تابعة لها إلى شركة مساهمة خاصة.

ولفتت إلى أن الشركات المعنية هي كل من شركة "سيرفيو" و"ذي فيتاوت" و"دبي أوتودروم"، موضحاً أن هذا التحول سيتبعه تطبيق أمثل لقواعد الحوكمة ونظام المؤسسية الفعالة والرشيدة لتلك الشركات بغرض إحداث نقلة نوعية في استراتيجياتها وخطط النمو والتوسعات المستقبلية.

وبخصوص آخر مستجدات مشروعات شركة الاتحاد العقارية، فقد كشفت في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2019 أنها أنهت نسبة 30 بالمائة من ثاني مرحلة من توسعة مشروع مجمع دبي أوتودروم للأعمال في منطقة موتور سيتي.

وعمقت شركة الاتحاد العقارية خسائرها في الربع الثالث من العام الجاري على أساس سنوي بنسبة 31.93 بالمائة لتصل قيمة الخسائر إلى 81.56 مليون درهم بنهاية الربع الثالث من عام الجاري، مقارنة بــخسائر قيمتها 61.82 مليون درهم خسائر في الربع الثالث من العام الماضي.