TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتحاد العقارية تعتزم إطلاق مشاريع جديدة بالبحرين

الاتحاد العقارية تعتزم إطلاق مشاريع جديدة بالبحرين
أحد مشاريع شركة الاتحاد العقارية

دبي – مباشر: قال المدير العام لشركة الاتحاد العقارية، المدرج أسهمها في سوق دبي المالي إن الشركة تعتزم طرح مخططين لمشروعين سكنيين جديدين في مملكة البحرين في شهر فبراير/شباط وشهر مارس/آذار من العام الجاري بقيمة تبلغ نحو 5 ملايين دينار بحريني (13.26 مليون دولار أمريكي).

وأضاف أحمد منصور أن المشروعين سيقعان في منطقة الحد ومدينة حمد، وفقاً لصحيفة الأيام.

وأشار منصور بخصوص واقع السوق أن: "عمليات البيع والشراء لا تزال بطيئة، حتى بالنسبة للفرص الاستثمارية، مشيراً إلى أن رفع رسوم الكهرباء والماء أثر كثيراً على حركة التأجير، وخفض مستويات الإشغال في شقق المستثمرين بنسب تصل إلى النصف.".

وأردف قائلاً: "لكي أكون منصفاً هنالك محاولات جادة للتطوير خصوصاً مع تولي مسؤولة جديدة للتخطيط الطبيعي، لكننا بحاجة إلى المزيد من الدعم والمساندة؛ لكي تمضي الأمور بطريقة انسيابية دون تعطيل؛ لأن الوقت يمثل ثمناً للمستثمرين المرتبطين بأقساط بنكية.".

وبخصوص آخر مستجدات مشروعات شركة الاتحاد العقارية، فقد كشفت في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2019 أنها أنهت نسبة 30 بالمائة من ثاني مرحلة من توسعة مشروع مجمع دبي أوتودروم للأعمال في منطقة موتور سيتي.

وعمقت شركة الاتحاد العقارية خسائرها في الربع الثالث من العام الجاري على أساس سنوي بنسبة 31.93 بالمائة لتصل قيمة الخسائر إلى 81.56 مليون درهم بنهاية الربع الثالث من عام الجاري، مقارنة بـخسائر قيمتها 61.82 مليون درهم خسائر في الربع الثالث من العام الماضي.

ترشيحات:

الأوراق المالية الإماراتية تسعى لتحديث أنظمة الحوكمة والإفصاح

(تحليل).. شبح "كورونا" يطارد أسواق الأسهم الخليجية