TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان تُسلّم وحدات جديدة بمشروعي "جنّة" و"دار مصر"..16 فبراير

الإسكان تُسلّم وحدات جديدة بمشروعي "جنّة" و"دار مصر"..16 فبراير
وحدات مشروع جنة

 

القاهرة – مباشر: يبدأ جهاز مدينة العبور، يوم 16 فبراير/ شباط المقبل، في تسليم 456 وحدة سكنية "19 عمارة"، بمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر، و288 وحدة سكنية "12 عمارة – أكواد 311، و421"، بالمرحلة الثانية، بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، للفائزين بها.

وذكر رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، في بيان لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم السبت، أنه تم تحرير محاضر استلام الوحدات، وهي جاهزة للتسليم للحاجزين، مؤكداً أنه تم التواصل مع بنك التعمير والإسكان فرع العبور، لإرسال خطابات للحاجزين، وإخطارهم بموعد بدء التسليم.

وأوضح أحمد عمران، أنه على المواطن الفائز بالوحدة التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع العبور "سوق العبور"، لسداد جميع المستحقات المالية على الوحدة، وإحضار خطاب موجه لجهاز المدينة يفيد بسداد جميع المستحقات المطلوبة، ثم التوجه لمقر جهاز المدينة لأخذ محضر الاستلام.

وأكد رئيس الجهاز على ضرورة إحضار المستندات الآتية: "صورة بطاقة الرقم القومي للمالك، وصورة البطاقة للزوج أو الزوجة، وأصل خطاب التسوية المالية من بنك التعمير والإسكان، وأصل حافظة الشيكات المعطاة من البنك، وصورة إيصال سداد الوديعة".

وبالنسبة لوحدات مشروع "JANNA"، أشار رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، إلى أنه سيتم تسليم وحدات العمارة رقم 12، يوم 16 فبراير/ شباط المقبل، ووحدات العمارات التى تليها تباعا على هذا التاريخ.

ولفت رئيس الجهاز، إلى تسليم وحدات العمارة رقم 73، يوم 16 فبراير/ شباط، ووحدات العمارة رقم 74، يوم 17 من نفس الشهر، ووحدات باقي العمارات بالأيام التي تلي هذا التاريخ.

ترشيحات

مسؤول مصري يحدد موعد وشروط الإعلان الـ13 للإسكان الاجتماعي

البيئة المصرية: ربط 69 منشأة صناعية بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات

تقرير:ضغوط أمريكية على الهند لشراء سلع زراعية بـ6 مليارات دولار