TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تحالف فاشون للملابس يستهدف ضخ استثمارات بـ10 مليارات جنيه بمصر

تحالف فاشون للملابس يستهدف ضخ استثمارات بـ10 مليارات جنيه بمصر
أرشيفية

مباشر - عبدالله بدير: قال رئيس تحالف فاشون 180 للملابس، إنه تم تدشين أكبر تحالف لاتحاد تصنيع وتجارة الأقمشة باستثمارات 5 مليارات جنيه، تحت علامة تجارية موحدة.

وأضاف أحمد سماقية خلال مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، أن التحالف مكون من 11 شركة مصرية من كبرى الشركات المتخصصة في صناعة الملابس الجاهزة ومنتجات الأقمشة.

وكشف، عن أنه من المرتقب رفع الاستثمارات لنحو 10 مليارات جنيه خلال خطة استثمارية في الـ 5 سنوات القادمة، مضيفاً أن المجموعة لديها أصول (مصانع) بدأت بالفعل في تشغيلها، وأصول أخرى يجري تنفيذها.

وأوضح، أن أبحاث الأسواق المحلية والعالمية أكدت أن عام 2020 هو عام الكيانات الكبرى والاندمجات على المستوى الاستثماري، الأمر الذي دفع الـ 11 شركة إلى التفكير في تكوين اتحاد يكون علامة مصرية قادرة على المنافسة في الأسواق العالمية باسم الصناعة المصرية.

وأكد، أن أهداف الكيان الجديد تتلخص في صد أية محاولات لإغراق السوق المحلية والحد من المخاطر، مضيفا أن التحالف أخذ على عاتقه مهمة اختراق أسواق دولية لم يكن بالإمكان دخولها بكيان منفرد من خلال عمليات التصدير وإنشاء ميجا ستورز باسم الكيان.

وأشار، إلى أن صناعة الملابس من الصناعات كثيفة العمالة، حيث يعمل بها ما يزيد عن مليون ونصف المليون عامل، وصادرتها تقترب من حاجز الـ 30 مليار جنيه ويقترب الناتج المحلي منها من 250 مليار جنيه.

ترشيحات ..

12.8مليار دولار حجم محفظة التعاون الجارية بين مصر و"الإسلامي للتنمية"

موديز تتوقع استقرار النظام المصرفي المصري بدعم السيولة والنمو

السيسي يجتمع بأعضاء المجلس الأعلى للشرطة المصرية

الإسكان المصرية تعلن تطورات تنفيذ وحدات "الإسكان الاجتماعي" بحدائق أكتوبر