تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"راية" تخطط لزيادة استثماراتها لـ150 مليون جنيه خلال 5سنوات

تابعة لـ"راية" تخطط لزيادة استثماراتها لـ150 مليون جنيه خلال 5سنوات
جانب من توقيع الاتفاقية
راية
RAYA
-1.09% 4.54 -0.05

القاهرة- مباشر: تخطط شركة راية للمطاعم، التابعة لشركة لراية القابضة للاستثمارات المالية (RAYA)، لزيادة حجم استثماراتها المباشرة  خلال الخميس سنوات المقبلة إلى 150 مليون جنيه.

وأضافت الشركة في بيان صادر، اليوم الخميس، أنها وقعت اتفاقية امتياز تجاري (فرانشايز) في السوق المصرية مع العلامة التجارية الأسترالية المتخصصة في قطاع الأغذية والمشروبات جونز ذا جروسر.

وكشفت الشركة، أنها تستهدف افتتاح ستة أفرع للعلامة التجارية بقيمة 60 مليون جنيه، كما تم الاتفاق على افتتاح فرعين في البداية بمدينة السادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة.

ويشار إلى أن شركة راية القابضة حققت خسائر بلغت 58.16 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 58.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الاخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 6.5 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 6.2 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة خسائر بلغت 7.2 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العام الماضي، مقابل أرباح بلغت 41.5 مليون جنيه بالربع المقارن من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 136.3 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل خسائر بلغت 6.6 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

ترشيحات ..

"راية" تتلقى 12 عرضاً لشراء حصة بـ"أمان"

"راية"تعلق على ما أثير بشأن بيع حصة من "أمان هولدنج"

راية القابضة تضم خدماتها المالية غير المصرفية لـ"أمان هولدنج"