تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

ريبورتاج العقارية تطلق مشروعاً جديداً بدبي

ريبورتاج العقارية تطلق مشروعاً جديداً بدبي
مشروع "أليكسيس تاور"

أبوظبي - مباشر: كشفت شركة ريبورتاج للتطوير العقاري، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، اليوم الخميس النقاب عن مشروع "أليكسيس تاور" في منطقة داون تاون جبل علي بدبي.

ويوفر المشروع 370 وحدة سكنية، ومن المتوقع تسليمه بحلول الربع الأخير من 2022 بعد أن تم إنجاز أكثر من 10 بالمائة من أعماله الإنشائية؛ وفقاً لبيان صحفي.

ويقع مشروع "أليكسيس تاور" بالقرب من موقع "إكسبو 2020".

وقال ناصر الخميس، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات ريبورتاج العقارية إن "أليكسيس تاور" يعد ثاني مشروع للشركة في دبي، حيث كشفت الشركة مؤخراً عن مشروع "رُكان لوفتس" الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة "دبي لاند" بالتعاون مع شركة "كونتيننتال للاستثمار"، الذي يوفر نحو 349 وحدة سكنية.

وأكد أن السوق العقاري في دبي يشهد حالة من الاستقرار، وسط مؤشرات جيدة على تحسن الطلب مع بدء العد التنازلي لاستضافة "إكسبو 2020".

ومعرض إكسبو الدولي أحد أكبر الفعاليات الدولية، ويُقام كل 5 أعوام، ويستمر لمدة 6 أشهر، ويشارك فيه هيئات حكومية، ومؤسسات، وشركات دولية للترويج لإنجازاتها، ومنتجاتها، وأفكارها، وابتكاراتها، وسمعتها.

وسيُقام معرض إكسبو 2020 في دبي على مدى 6 أشهر خلال الفترة الممتدة بين 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021 بمشاركة 192 بلداً وعدد كبير من المنظمات الدولية والمؤسسات التعليمية.

وسيكون لكل بلد مشارك في إكسبو 2020 دبي جناحه الخاص للمرة الأولى في تاريخ إكسبو الدولي الممتد منذ 168 عاماً.

وحتى اليوم أعلن إكسبو 2020 دبي عن 11 شريكاً من فئة شريك رسمي أول، و6 شركاء من فئة شريك رسمي، و5 من مزودي الخدمات.