TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإسكان المصرية تعلن تطورات تنفيذ وحدات "الإسكان الاجتماعي" بحدائق أكتوبر

الإسكان المصرية تعلن تطورات تنفيذ وحدات "الإسكان الاجتماعي" بحدائق أكتوبر
عاصم الجزار وزير الغسكان المصري

القاهرة - مباشر: قال وزير الإسكان التعاون الدولي، إنه تم الانتهاء من تنفيذ واستلام 34536 وحدة إسكان اجتماعي من خلال 1439 عمارة بالمرحلة الثانية بمدينة حدائق أكتوبر.

وأضاف عاصم الجزار، في بيان اليوم الخميس، أنه تم إسناد وجارٍ تنفيذ 13368 وحدة أخرى من خلال 557 عمارة بالمشروع.

وأوضح الجزار، أن ذلك يأتي في إطار الحرص على سرعة تنفيذ وتسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للمستفيدين من المشروع، موضحاً أنه يتم تسليم الوحدات لمستحقيها كاملة المرافق والتشطيبات.

من جانبه، أشار رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر، إلى أنه جارٍ تنفيذ عدد ٢٤٩٦ وحدة من خلال 104 عمارات أخرى بمشروع الإسكان الاجتماعي "ذو الطابع الحديث".

وأضاف أشرف فتحي محمود، أنه تم الانتهاء من تنفيذ واستلام 4080 وحدة سكنية بمشروع "دار مصر "للإسكان المتوسط بالمدينة، وجارٍ تنفيذ 10440 وحدة سكنية بمشروع "سكن مصر "بنسبة إنجاز بلغت نحو 90%.

وبالنسبة لمشروعات الخدمات بالمدينة، أضاف فتحي، أنه تم الانتهاء من تنفيذ واستلام عدد من المشروعات الخدمية بالمدينة، هي سوقان تجارييان – ملعب ثلاثي - قسم شرطة – وحدة إطفاء – سجل مدني – وحدة صحية – حضانة)، مشيراً إلى أنه تم تطوير عدد من الميادين ورفع كفاءة عدة طرق بالمدينة.

وأوضح رئيس جهاز حدائق أكتوبر، أنه فيما يخص مشروعات المرافق بالمدينة، فقد تم إطلاق التيار الكهربائي بالمحطة رقم 1، كما تم الانتهاء من ترفيق وتسليم 586 قطعة أرض إسكان اجتماعي (مسلسل 4).

وأشار إلى أنه تم ترفيق وجارٍ تسليم مساحة 97.5 فدان لحاجزي قرعة الأراضي المميزة، وجارٍ رفع كفاءة جميع محطات الصرف الصحي بالمدينة، مشيراً إلى أنه تم إسناد عدد 17 مشروعاً ما بين إسكان – خدمات – مرافق – طرق – وغير ذلك، وجارٍ طرح 40 مشروعاً مختلفاً.

وأكد أنه جارٍ الإعداد لعقد مزاد علني لبيع 12 محلاً تجارياً، صيدليتين بمشروع دار مصر، وجارٍ الإعداد لعقد مزاد علني لبيع 13 محلاً تجارياً، صيدلية بموقع 645 عمارة إسكان اجتماعي.

ترشيحات:

البورصة تعلن الحدود السعرية لتحركات حق اكتتاب فوديكو

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات حق اكتتاب الشمس بيراميدز

3 أسباب وراء تراجع أرباح مطاحن الإسكندرية النصفية

موديز تتوقع استقرار النظام المصرفي المصري بدعم السيولة والنموبنوك ومالية`