تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"السكنية" الكويتية تستدعي الدفعة الأولى من (إن3) بجنوب "صباح الأحمد"

"السكنية" الكويتية تستدعي الدفعة الأولى من (إن3) بجنوب "صباح الأحمد"
مقر المؤسسة العامة للرعاية السكنية في الكويت

الكويت - مباشر: دعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية اليوم الخميس، الدفعة الأولى من المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في الضاحية الثالثة (إن 3) ضمن مشروع (جنوب مدينة صباح الأحمد) إلى مراجعتها.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي، إنها ستوزع بطاقات القرعة يومي الأحد والاثنين المقبلين، مؤكدة ضرورة اصطحاب المواطنين المخصص لهم قسائم في تلك القطعة البطاقة المدنية وقرار التخصيص معهم لتسلم بطاقة القرعة.

وأوضحت أن هذه الدفعة تتضمن 134 قسيمة لأصحاب الطلبات المخصص لهم حتى 21 سبتمبر/أيلول 2016، موضحة أن بطاقات الاحتياط ستوزع يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وذكرت المؤسسة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.

ودعت المؤسسة المواطنين المخصص لهم قسائم في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف إلى مراجعتها يوم الثلاثاء المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.

ويضم المشروع نحو 25 ألف وحدة سكنية بمساحة 400 متر مربع لكل منها، إضافة إلى الخدمات الأساسية والمباني العامة، منها المدارس والمراكز الصحية ومراكز الإطفاء ومراكز الضاحية وفروع الجمعيات التعاونية والمساجد.

ترشيحات:

الدينار الكويتي يتراجع أمام 4 عملات أجنبية أبرزها الإسترليني

النفط الكويتي يتراجع إلى 65.66 دولار للبرميل

أداء متباين للمؤشرات الكويتية صباحاً.. وقطاع البنوك يتصدر التراجعات

"ريم العقارية" توقع اتفاقية حدود ائتمانية مع بنك وربة

المخصصات تُقلص أرباح "الامتياز" السنوية.. وتوزيع 10 فلوس نقداً