تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

محمد بن راشد يُعلق على إطلاق الإمارات الجواز اللوجستي عالمياً

محمد بن راشد يُعلق على إطلاق الإمارات الجواز اللوجستي عالمياً
حاكم دبي محمد بن راشد

 

دبي - مباشر: أكد حاكم دبي نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن إطلاق الإمارات الجواز اللوجستي عالميا يشير إلى مكانة دبي كحلقة وصل داعمة للتجارة العالمية.

وقال الشيخ محمد بن راشد، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الأربعاء: "أعلنا قبل عام إطلاق خط دبي للحرير ضمن وثيقة الخمسين.. واليوم تم إطلاق الجواز اللوجستي عالمياً عبر أكبر تجمع اقتصادي عالمي في دافوس".

ونوه، إلى أن إطلاق الجواز اللوجيستي يأتي "تأكيداً على تقدمنا في تحقيق مشروعنا الاستراتيجي لضمان مستقبل واعد لاقتصادنا بحلول تؤكد مكانة دبي كحلقة وصل داعمة للتجارة العالمية".

وأشار محمد بن راشد، إلى أن التجارة تعد رافد رئيسي لاقتصاد الإمارات، متابعاً: "تاريخنا معها وخبراتنا الطويلة في معاملاتها تؤهلنا للقيام بدور ريادي يدعم مستقبل التجارة العالمية ويضمن فرص اقتصادية متكافئة للجميع.. نتطلع للعمل مع شركائنا لجعل خط دبي للحرير ضمانة لمستقبل اقتصادي مزدهر للمنطقة والعالم".

وأطلقت دبي اليوم، "الجواز اللوجستي العالمي" في المنتدى الاقتصادي العالمي المقام في منتجع دافوس السويسري، ضمن جلسة خاصة حضرها لفيف من القيادات الاقتصادية في آسيا وأمريكا اللاتينية وإفريقيا.

ترشيحات

حاكم دبي يُصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مركز الإمارات للاعتماد

محمد بن راشد: دبي عاصمة الاقتصاد الجديد في المنطقة