TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"براند فاينانس": "اتصالات" أقوى علامة تجارية خدمية بالشرق الأوسط

"براند فاينانس": "اتصالات" أقوى علامة تجارية خدمية بالشرق الأوسط
مقر مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات"
إي أند
ETISALAT
-0.12% 17.00 -0.02

أبوظبي - مباشر: حصدت مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" لقب أقوى علامة تجارية خدمية في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا، واعتبارها العلامة التجارية الأقوى في قطاع الاتصالات في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا من قبل وكالة "براند فاينانس" العالمية.

وبلغت قيمة محفظة العلامة التجارية لمجموعة اتصالات ما يقارب 11 مليار دولار، نقلاً عن وكالة أنباء الإمارات "وام".

ويتم تقييم قوة العلامة التجارية من خلال حاصل مجموعة من المعايير والعوامل، بما في ذلك الأداء التشغيلي والتجاري، والمرونة، وحقوق المساهمين، والأداء التجاري، وأنشطة التسويق والاتصال. 

فيما تعرف قيمة العلامة التجارية بأنها صافي العائد الاقتصادي الذي يحصل عليه المالك عند ترخيص علامته التجارية في السوق المفتوحة، حيث يتم استخدامها في تحديد نسبة مساهمة قوة العلامة التجارية في إيرادات الشركة‪.‬

يشار إلى أنها تضم تحت مظلتها عدة علامات تجارية مثل "اتصالات مصـر، اتصالات أفغانستان، موبايلي في المملكة العربية السعودية، اتصالات المغرب، يوفون"‪Ufone‬"و‪PTCL‬ في باكستان". 

وحافظت "اتصالات" كذلك على مكانتها الإقليمية باعتبارها العلامة التجارية الأقوى في قطاع الاتصالات في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا للعام الرابع على التوالي.‬

وتعد "اتصالات" العلامة التجارية الوحيدة في قطاع الاتصالات التي تحافظ على التصنيف ‪AAA‬ للعلامة التجارية.

وتعد "براند فاينانس"، التي تأسست في عام 1996، مؤسسة عالمية مستقلة ومتخصصة في تقييم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات، ويقع مقرها الرئيسي في حي المال والأعمال /سيتي/ في العاصمة البريطانية لندن، وتغطي فروعها أكثر من 20 دولة.

وتقوم "براند فاينانس" سنوياً بتقييم أكثر من 3500 علامة تجارية في جميع القطاعات والمناطق الجغرافية، ويتم إدراج أكثر 500 علامة تجارية قيمةً ضمن قائمة "براند فاينانس جلوبال 500" لعام 2020.

ترشيحات:

حسين سجواني: أسعار العقارات بدبي وصلت إلى القاع

تباين أداء بورصة الإمارات بالتعاملات المبكرة

"مبادلة للبترول" تتم اتفاقية عقد إسناد حقلين بإندونيسيا

"جي إف إتش" تنجح ببيع صكوك بـ300 مليون دولار

مساهمو "المستثمر الوطني" يوافقون على تخفيض رأس المال

الإمارات الإسلامي ودبي الوطني يُفصحان عن النتائج السنوية الأحد القادم