تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

خسائر العامة لاستصلاح الأراضي النصفية تتراجع 94%

خسائر العامة لاستصلاح الأراضي النصفية تتراجع 94%
أرشيفية

القاهرة - مباشر: كشفت المؤشرات المالية لشركة العامة لاستصلاح الأراضي والتنمية والتعمير، عن النصف الأول من العام المالي الجاري، تراجع خسائر الشركة بنسبة 94 بالمائة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 737 ألف جنيه منذ بداية يوليو/ تموز حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول الماضي، مقابل 12.36 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 31.46 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 12.15 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي المنصرم له.

وأرجعت العامة لاستصلاح الأراضي، تراجع خسائرها إلى زيادة الايرادات خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق له.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي خسائر بلغ 981 ألف جنيه منذ بداية يوليو/ تموز حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل 3.15 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول حيث سجلت 9.51 مليون جنيه بنهاية سبتمبر/ أيلول، مقابل 8.47 مليون جنيه خلال نفس الربع من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

العامة لاستصلاح الأراضي تخسر 30 مليون جنيه خلال 2018-2019

تراجع الإيرادات يحوِّل العامة لاستصلاح الأراضي للخسارة خلال (2018-2019)

العامة لاستصلاح الأراضي تبيع 3 معدات بمزاد علني