تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحكومة المصرية تؤكد دعمها لأنشطة DHL العالمية

الحكومة المصرية تؤكد دعمها لأنشطة DHL العالمية
رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي مع الرئيس التنفيذي لشركة DHL Express العالمية جون بيرسين

القاهرة - مباشر: أكد رئيس مجلس الوزراء المصري، دعم ومساندة الحكومة لأنشطة واستثمارات شركة DHL Express العالمية في مصر، لا سيما ما يتعلق بخطط تحويل مصر لمركز للتجارة الإلكترونية في أفريقيا والشرق الأوسط.  

وأشار مصطفى مدبولي، إلى المطبوعات الدعائية عن مصر، والتي تستخدمها الشركة على أغلفة مظروفات وطرود الشركة داخل وخارج مصر، والتي تحمل شعار رؤية مصر 2030، وفقاً لبيان صحفي.

جاء ذلك خلال لقاء مدبولي اليوم الأربعاء، الرئيس التنفيذي لشركة DHL Express العالمية جون بيرسين، بحضور وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمرو طلعت، ورئيس الهيئة القومية للبريد عصام الصغير، ومدير الشركة بمصر أحمد الفنجري. 

وذكر الرئيس التنفيذي للشركة، أن مصر تمثل مجالاً حيوياً لعمل الشركة في إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، لا سيما في ظل تزايد نصيب التجارة الإلكترونية من إجمالي حجم التجارة حول العالم.

وأضاف بيرسين، أن الشركة تتحدث بشكل إيجابي جداً عن مناخ الاستثمار وأداء الأعمال في مصر مع كل الشركاء والشركات الراغبة في الاستثمار في السوق المصري.

من ناحيته، أشار وزير الاتصالات، إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً لعمل DHL في مصر.

ونوه طلعت باتفاقية التعاون التي تم توقيعها بين الشركة والهيئة القومية للبريد، للتعاون في تسهيل خدمات التجارة الإلكترونية في أفريقيا من خلال تقديم خدمات جديدة ومبتكرة لتنشيط حركة الشحن السريع من وإلى القارة، وتحويل مصر كمركز إقليمي للتجارة الإلكترونية في أفريقيا.              

ترشيحات:

غاز مصر تساهم في إنشاء شركة بقيمة 6 ملايين دولار

من بينها مصر.. "جلوفو" تعلن انسحابها من 4 أسواق

مسؤول: قانون الجمارك الجديد بمصر استحدث نظام المخازن الجمركية المؤقتة

مصر: اجتماع تشاوري لاستكمال مباحثات "سد النهضة" بالخرطوم غداً

مسؤول: مصر تسعى لاتفاق متوازن حول سد النهضة مع إثيوبيا