تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مركز دبي العالمي" يكشف خطة لمدخرات الموظفين

"مركز دبي العالمي" يكشف خطة لمدخرات الموظفين
مقر مركز دبي المالي العالمي

دبي – مباشر: أعلن مركز دبي المالي العالمي عن تفاصيل خطته المتعلقة بمدخرات الموظفين في مكان العمل التي تهدف إلى إعادة هيكلة النظام الحالي للاستحقاقات ومكافآت نهاية الخدمة، مضيفا أنه سيتم تطبيقها بداية من 1 فبراير/شباط من العام الجاري.

ووفقا لبيان، فإن هذه الخطة سوف تضمن المستقبل المالي لموظفي الشركات التي تتخذ من المركز مقراً لها، وتُتيح للموظفين فرصة تقديم المساهمات الاختيارية، وستُقدم منصة استثمارية منخفضة التكلفة لتحصيل وإدارة مساهمات نهاية الخدمة الإلزامية التي يسددها أصحاب العمل بالنيابة عن موظفيهم.

ومن المنتظر أن توفر خطة مدخرات الموظفين الحماية للموظفين في حالات التعثر المالي للمؤسسات أو توقفها عن العمل، إضافة إلى أنها ستكون خاضعة للرقابة من خلال المجلس الإشرافي الذي أسسه رئيس مركز دبي المالي العالمي.

يُذكر أن مركز دبي المالي العالمي هو مركز مالي لمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، ويُعتبر ثاني أكبر مركز مالي بعد مركز الملك عبد الله المالي في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض.

وتتبع المركز الهيئات التالية: سلطة مركز دبي المالي العالمي، وسلطة دبي للخدمات المالية، وسلطة مركز دبي المالي العالمي القضائية.

ترشيحات:

"الأول" يهبط ببورصة أبوظبي

بورصة دبي تعود للمكاسب عند الإغلاق

شرطة دبي تصدر تحذيراً لعملاء البنوك

تقرير: التملك الحر يرفع جاذبية عقارات أبوظبي

تباين أداء بورصة الإمارات في مستهل تعاملات اليوم