TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الحديد والصلب" تتخذ قراراً بشأن "البليت" المخصص لشراء فحم الكوك

"الحديد والصلب" تتخذ قراراً بشأن "البليت" المخصص لشراء فحم الكوك
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قرر مجلس إدارة شركة الحديد والصلب المصرية، إلغاء تحديد نسبة إنتاج الشركة من البيليت للعملاء من الشركات الممولة لشراء فحكم الكوك من شركة النصر لصناعة الكوك والكيماويات الأساسية، والصادرة بقرارات في أغسطس وسبتمبر الماضيين.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، إن مجلس الإدارة قرر تكليف لجنة تسعير المنتجات بالشركة مسؤولية تحديد نسبة توزيع كمية الإنتاج اليومي من البليت لصالح الممولين الخارجين للفحم حسب ظروف السوق والإنتاج ولسرعة اتخاذ القرار المناسب.

وكان مجلس إدارة الحديد والصلب المصرية، قرر في سبتمبر الماضي زيادة نسبة الـ25 بالمائة إلى 50 بالمائة من إنتاج الشركة من المربعات (البيلت) للشركات الممولة لشراء فحم الكوك من النصر لصناعة الكوم والكيماويات الأساسية.

وأشار وقتها، إلى أنه سيتم إخطار العميل وفقاً للترتيب الوارد بقائمة العملاء بالقطاعات التجارية، بتوافر الكميات المحددة له لاتخاذ الإجراءات اللازمة للاستلام والتحميل خلال 3 أيام عمل من تاريخ الإخطار، منوهاً بأنه في حالة عدم الالتزام يتم إخطار العميل التالي لتنفيذ إجراءات الاستلام والتحميل.

يشار إلى أن الشركة حققت خلال الربع الأول من العام المالي الجاري خسائر بلغت 367.8 مليون جنيه، مقابل خسائر بلغت 178.14 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018-2019.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الربع الأول إلى 253.4 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 261.22 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

ترشيحات:

الحديد والصلب المصرية توضح حقيقة تصفية الشركة

خسائر الحديد والصلب المصرية ترتفع 106% في الربع الأول

مبيعات الحديد والصلب المصرية تتراجع 40% بالربع الأول