TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للسلع" يعتمد خصماً للشركات لتعزيز الاستدامة

"دبي للسلع" يعتمد خصماً للشركات لتعزيز الاستدامة
الحضور خلال الفعالية

دبي - مباشر: أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، تقديم خصمٍ بنسبة تصل إلى 30 بالمائة على رسوم الترخيص للشركات الأعضاء في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة، أكبر مبادرة عالمية للاستدامة المؤسسية.

وبحسب بيان، فخلال جلسة إحاطة عقدت في برج الماس يوم أمس، تم اعتماد 15 شركة مسجلة في مركز دبي للسلع المتعددة ضمن قائمة الموقعين الرسميين على الاتفاق العالمي للأمم المتحدة

ويتماشى دعم المركز لهذه المبادرة العالمية مع استراتيجيته المؤسسية للاستدامة وجهوده الأوسع لتشجيع دمج الاستدامة في صلب أعمال 17 ألف شركة تتخذ من أبراج بحيرات الجميرا مقراً لها.

ويعتبر الاتفاق العالمي للأمم المتحدة مبادرة طوعية تستند إلى التزامات الرؤساء التنفيذيين للمؤسسات بتنفيذ ومواءمة استراتيجيات مؤسساتهم مع مبادئ الاستدامة العالمية في مجالات حقوق الإنسان والعمالة والبيئة ومكافحة الفساد. وهناك أكثر من 12 ألف شركة في مختلف أنحاء العالم مسجّلة حالياً كأعضاء في المبادرة.

وتشمل قائمة أول 15 شركة مسجلة في مركز دبي للسلع المتعددة تنضم إلى عضوية الاتفاق العالمي للأمم المتحدة وتعمل بشكل وثيق مع شبكة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة في دولة الإمارات.

والشركات هي: آلروسا، أي إم سي للإعلان؛ أسترولابز، بالك ويز، كافو، دهماني للمجوهرات، الشركة الألمانية العربية للمكاتب المجهزة، مطعم غريك آند ديليشوس، مجموعة هاكان، منتدى الهند والشرق الأوسط للاستثمار التجاري والزراعي والصناعي؛ كيزن غلوبال إنتربرايزز، مجموعة لافا؛ نووك؛ أولام نت، وسبري.

ترشيحات:

قرارات ولي عهد دبي تتصدر نشرة مباشر الإمارات

أبريل 2020.. تشغيل المرحلة الثالثة لمشروع محمد بن راشد للطاقة الشمسية