TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دي.إم" العقارية تطلق مشروعين بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة بـ3مليارات جنيه..2021-2022

"دي.إم" العقارية تطلق مشروعين بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة بـ3مليارات جنيه..2021-2022
شركة "دي إم ديفيلوبمنتس" العقارية ـ أرشيفية

مباشر - فهد عمران: تعتزم شركة "دي إم ديفيلوبمنتس" العقارية، إطلاق مشروعين عقاريين بمنطقتي الساحل الشمالي والقاهرة الجديدة مطلع العام المالي 2021-2022، باستثمارات إجمالية تصل 3 مليارات جنيه.

وقال العضو المنتدب بالشركة أحمد عبد الحميد، إن "دي إم ديفيلوبمنتس" تستهدف إطلاق مشروعين عقاريين بمنطقتي الساحل الشمالي الغربي لمصر والقاهرة الجديدة على مساحة 100 فدان للأول و70 فداناً للثاني.

وأضاف عبدالحميد في تصريحات لـ"مباشر" على هامش مؤتمر للشركة أطلقت خلاله ثالث مراحل مشروعها الأول "ذا جروف" في العين السخنة، أن استثمارات مشروعي القاهرة الجديدة والساحل الشمالي تصل إلى 3 مليارات جنيه، فيما تقدر المبيعات المستهدفة للمشروعين بنحو 10 مليارات جنيه.

ولفت إلى أنه من المخطط تمويل مشروعي الساحل الشمالي والقاهرة الجديدة ذاتيا من قبل المساهمين، فيما لم يستبعد اللجوء إلى تمويلات بنكية في مرحلة لاحقة بالنظر إلى التراجع المستمر لمعدلات الفائدة.

وقال العضو المنتدب بشركة "دي إم ديفيلوبمنتس" العقارية، إن الشركة ستمضي في تنفيذ المشروعين بالتوازي، بعد الانتهاء من تسليم المرحلة الأولى والثانية من أول مشاريعها "ذا جروف".

وأضاف أن الشركة بدأت نشاطها بمشروع العين السخنة الذي تنفذه على خمس مراحل بمساحة 350 ألف متر من إجمالي مليوني متر تمثل محفظة الأراضي التي تملكها، وباستثمارات إجمالية 4 مليارات جنيه، مستهدفة منه مبيعات قدرها 6 مليارات جنيه.

وأفاد عبد الحميد بأن الشركة ضخت حتى الآن 300 مليون جنيه استثمارات بمشروع ذا جروف، مستهدفة ضخ 200 مليون جنيه خلال العام الجاري الذي ستبدأ مع نهايته تسليم أول مراحل المشروع.

ترشيحات:

دي.إم العقارية تضخ 4 مليارات جنيه لتنفيذ مشروع سكني بالسخنة

"دي إم" العقارية تحقق 600 مليون جنيه مبيعات بمشروع السخنة