TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة المصرية تعلن الحدود السعرية لتحركات حق اكتتاب الشمس بيراميدز

البورصة المصرية تعلن الحدود السعرية لتحركات حق اكتتاب الشمس بيراميدز
البورصة المصرية - أرشيفية

القاهرة - مباشر: أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات حقوق اكتتاب زيادة رأسمال شركة الشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية خلال تعاملات جلسة اليوم الاثنين.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم، أن أعلى سعر مسموح للحق في نهاية اليوم 2.252 جنيه وبنسبة صعود 15.85 بالمائة، وحدود الإيقاف المؤقت لصعود الحق 7.92 بالمائة.

وأضافت أن أقل سعر مسموح للحق في نهاية اليوم 1.168 جنيه وبنسبة هبوط 15.85 بالمائة، وحدود الإيقاف المؤقت لهبوط الحق 7.92 بالمائة.

وكانت البورصة، أقرت ضوابط تداول حق اكتتاب الشمس بيراميدز والتي تتضمن أن يكون سعر الفتح لحق الاكتتاب بأول يوم تداول هو 1.71 دولار للحق، وأن القيمة التي يتداول فيها السهم الأصلي غير محمل بالحق ولا يتداول الحق منفصلاً تكون القيمة المحددة لسعر إقفال السهم الأصلي خلال الفترة من 13 إلى 14 يناير عند 30000 جنيه.

وخلال الفترة من 15 يناير/ كانون الثاني إلى 14 فبراير/ شباط المقبل هي الفترة التي يتداول فيها السهم الأصلي غير محمل بالحق ويتداول فيها الحق منفصلاً تكون القيمة المحددة لسعر إقفال السهم الأصلي 28.113 جنيه، وتكون القيمة المحددة لسعر اقفال الحق منفصلا 17.732جنيه.

يشار إلى أن الجمعية العامة العادية للشمس بيراميدز للفنادق والمنشآت السياحية، وافقت على زيادة رأسمال المصدر والمدفوع من 47 مليون دولار إلى 52 مليون دولار، بزيادة نقدية قدرها 5 ملايين دولار عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة.

وأقرت العمومية تداول حق الاكتتاب متصلاً أو منفصلاً عن السهم الأصلي.

يذكر أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 572.9 ألف دولار من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل خسائر بلغت 954.4 ألف دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 4.6 مليون دولار مقابل إيرادات بلغت 3.8 مليون دولار في الفترة المقارنة من العام الماضي.

ترشيحات:

الرقابة المالية تُقر زيادة رأسمال الشمس بيراميدز

الشمس بيراميدز تقرر زيادة رأس المال لـ52 مليون دولار

ارتفاع إشغالات الفنادق يحوّل الشمس بيراميدز إلى الربحية بالربع الثاني