تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمانات القابضة تشكل لجنة للاستحواذ على حصة بـ"في بي إس"

أمانات القابضة تشكل لجنة للاستحواذ على حصة بـ"في بي إس"
اجتماع مجلس إدارة سابق لشركة أمانات القابضة
أمانات
AMANAT
-0.13% 0.79 -0.00

دبي – مباشر: وافق مجلس إدارة شركة أمانات القابضة، المدرجة في سوق دبي المالي، في اجتماعها يوم أمس على تشكيل لجنة إدارة الخاصة للنظر في الاستحواذ المُحتمل على حصة استراتيجية في مجموعة في بي إس للرعاية الصحية خلال الفترة القادمة.

ووفقاً لبيان صحفي لبورصة دبي، فإن اللجنة ستدرس الصفقة، إضافة إلى أنها ستتواصل مع مجموعة في بي إس للرعاية الصحية فيما يتعلق بالصفقة.

وستقوم اللجنة بتعيين المستشارين الخارجيين بخصوص الصفقة، تعيين مقيم مستقل لتقييم الصفقة، والتواصل والتنسيق مع هيئة الأوراق المالية والسلع والهيئات والسلطات التنظيمية الأخرى والجهات الحكومية للحصول على كافة الموافقات اللازمة.

ووافق المجلس على صفقة الاستحواذ من حيث المبدأ في ضوء دراسة الخيارات القانونية والمالية الخاصة بعد اعتماد العرض المبدئي للصفقة التي لا تزال قيد الدراسة والمراجعة القانونية والمالية النافية للجهالة.

وخلال الأسبوع الماضي، قالت الشركة إنها تدرس فرصة استثمارية محتملة للاستحواذ على حصة استراتيجية في مجموعة في بي إس للرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط.

وبخصوص النتائج المالية لشركة أمانات القابضة، تراجعت خسائرها شركة بنسبة 53 بالمائة وذلك بنهاية الربع الثالث من العام الماضي لتصل صافي خسائرها نحو 1.7 مليون درهم بنهاية الربع الثالث 2019، مقارنة بــخسائر قدرها 3.6 مليون درهم تم تحقيقها خلال الفترة نفسها من عام 2018.

ترشيحات:

وزير خارجية الإمارات يبحث مع نظيره الأمريكي الأوضاع في ليبيا

"اقتصادية" دبي تُصدر 20 ألف عقد تأسيس إلكتروني خلال 2019