تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البحر الأحمر تستعرض مشروعاً لإنشاء خط سكة حديد (قنا/سفاجا/الغردقة/مرسى علم)

البحر الأحمر تستعرض مشروعاً لإنشاء خط سكة حديد (قنا/سفاجا/الغردقة/مرسى علم)
محافظة البحر الأحمر - أرشيفية

القاهرة- مباشر: قالت نائب محافظ البحر الأحمر، إن هناك خطة لإنشاء مشروع خط سكة حديد، يبدأ من محافظة قنا مروراً بسفاجا والغردقة وصولاً الي مدينة مرسي علم بالبحر الأحمر؛ بالإضافة لعرض أهم المنتجعات السياحية بمرسى علم.

وأضافت الدكتورة يسرا عطية في بيان، اليوم الأحد، أن المحافظة تساهم بنسبة كبيرة في تنمية السياحة ليس فقط في مدينة مرسي علم بل في جميع مدن المحافظة، وذلك بتقديم كافة الخدمات والاحتياجات المطلوبة للتنمية السياحية.

جاء ذلك بحضور يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر نيابة عن اللواء عمرو حنفي محافظ الإقليم، والعميد إيهاب فرغلي رئيس مدينة مرسى علم واللواء طيار هاني عقاب رئيس مجلس إدارة شركة ايماك لإدارة وتشغيل المطارات واللواء طارق تبان مدير مطار مرسى علم الدولي وطارق شلبي رئيس جمعية مستثمري مرسى علم؛ بالإضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال والاستثمار السياحي بمرسى علم، وذلك لمناقشة المشاكل والمعوقات التي تواجه التنمية السياحية بالمنطقة وتقديم الحلول المناسبة لها.

وأوضحت نائب محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة ساهمت في بناء مطار برنيس الدولي وميناء أبو رماد وغيرها من المشروعات القومية، وأن المحافظ عمرو حنفي يقدم كل الدعم لتنمية السياحة بالمحافظة وتذليل أي عقبات تواجه المستثمرين.

وتضمن الاجتماع استعراض لعدد من المشروعات السياحية الضخمة القائمة بالمدينة، حيث عرضت نبذة عامة عن مطار مرسي علم الدولي وأهميته ومدى استيعابه لأكبر عدد من المسافرين.

ترشيحات ..

تراجع أسعار الذهب في مصر 9 جنيهات خلال أسبوع

أسعار السكر بمصر ترتفع 300 جنيه بالطن..وتوقعات بمزيد من الارتفاع

بحلول شهر رمضان..توقعات بتراجع أسعار السلع الغذائية 15% في مصر