TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصخور العربية" تكشف تفاصيل التحول للخسارة خلال 9 أشهر

"الصخور العربية" تكشف تفاصيل التحول للخسارة خلال 9 أشهر
أرشيفية

القاهرة - مباشر: استعرضت شركة الصخور العربية للصناعات البلاستيكية، أسباب تراجع مبيعات الشركة خلال أول 9 أشهر من العام الماضي مما أدى إلى تحولها للخسائر خلال الفترة على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، أن أسباب انخفاض المبيعات خلال التسعة أشهر الأولى من 2019 ترجع إلى ركود قطاع العقارات مما أثر على منتجات الشركة بالإضافة إلى تحول نظريات سوق التجزئة من مبيعات البولي بروبلين المنفردة إلى المبيعات المشتملة لمنتجات البي في سي.

وأشارت إلى أنها تسعى إلى دراسة إضافة البي في سي إلى منتجات الشركة سواء بالمعاوضة أو شراء آلات متخصصة لاستكمال الإنتاج المتكامل للمباني من بي في سي الصرف وخطوط المياه للبولي بروبلين.

وحققت الشركة صافي خسائر بلغت 630.765 ألف جنيه منذ بداية يناير 2019 حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 866.933 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وتراجعت مبيعات خلال الـ 9 أشهر الأولي لتسجل 1.092 مليون جنيه، مقارنة بـ4.423 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من المنصرم له.

وأضافت أن أسباب تراجع مبيعاتها تعود كذلك إلى انتشار مصانع البولي الغير مرخصة لرخص أسعارها لعدم التزامها بمعايير الجودة مما أثر سلبي على مبيعات الشركة من البولي بروبلين لفرق السعر.

ترشيحات

حجز دعوى ضد الصخور العربية للحكم في 18 سبتمبر المقبل

تأجيل دعوى قضائية ضد الصخور العربية إلى 16 يوليو المقبل

الصخور العربية للصناعات البلاستيكية تنفي رفع دعوى قضائية ضدها

مساهمو الصخور العربية يُقرون توزيع أسهم مجانية