تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"هانيويل" تُزوّد "اتصالات مصر" بتقنيات إنترنت الأشياء لخدمة العاصمة الإدارية

"هانيويل" تُزوّد "اتصالات مصر" بتقنيات إنترنت الأشياء لخدمة العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

 

دبي  - مباشر: أبرمت شركة "هانيويل" المتخصصة في مجال التكنولوجيا، اتفاقية مع شركة "اتصالات مصر" لتزويد مشروع العاصمة الإدارية الجديدة بخدمات إنترنت الأشياء.

جرى حفل توقيع الاتفاقية خلال معرض "إنترسك 2020" المقام حاليا بدبي، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اليوم الأحد.

وبموجب الاتفاقية ستقوم شركة هانيويل بنشر تقنيات إنترنت الأشياء، وحلول الأجهزة والبرمجيات المتطورة في "مركز إدارة عمليات المدينة الجديدة، ضمن إطار المرحلة الأولى من المشروع.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية، سيتولى "مركز عمليات المدينة" مهمة دمج البيانات التي تجمعها أنظمة الإدارة في مختلف أنحاء المدينة، فضلاً عن دعم شركات القطاعين العام والخاص على نطاق العاصمة الجديدة.

وبحسب الاتفاقية ستدعم التقنيات التي تقدمها "هانيويل" مجموعة من أنظمة الإدارة لمواقف السيارات الذكية، والمرافق الذكية الأخرى، التي تشمل أنظمة الكهرباء والمياه والغاز، كما ستشمل أنظمة الإنارة الطرقية، وعدادات ذكية، وخدمات أنظمة ضبط الشبكات الكهربائية،  ودمجها مع أنظمة التحكم بالإشارات المرورية وأنظمة دفع الفواتير والخدمات المالية.

ويتم بناء العاصمة الإدارية الجديدة على ثلاث مراحل، بموقعها الذي يبعد 45 كيلومتراً شرق القاهرة، وستمتد بعد استكمالها على مساحة إجمالية تبلغ 700 كيلومتر مربع.

ترشيحات

المنصوري: تعديل قانون الوكالات التجارية يدعم اقتصاد الإمارات

إنفوجرافيك.. أكبر 10 شركاء تجاريين لإمارة أبوظبي حتى أكتوبر 2019

"الأوراق المالية الإماراتية" تسعى لإصدار سندات خضراء

"الحبتور" الإماراتية تكشف عن مشروع سياحي جديد في السعودية