تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عدم فرض ضرائب جديدة يتصدر نشرة مباشر الإمارات.. اليوم

عدم فرض ضرائب جديدة يتصدر نشرة مباشر الإمارات.. اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي – مباشر: شهد الاقتصاد والسوق الإماراتي اليوم الأحد، العديد من الأحداث، وكان في صدارتها تأكيد وكيل وزارة المالية الإماراتية يونس حاجي الخوري، عدم وجود أي خطط في الوقت الراهن لزيادة ضريبة القيمة المضافة المفروضة حالياً بواقع 5 في المائة.

ويرصد (مباشر) أبرز الأحداث على النحو التالي:

ارتفعت استثمارات دولة الإمارات في السندات الأمريكية خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2019، بنسبة تجاوزت 3.9 في المائة، على أساس شهري، لتصل إلى 39.9 مليار دولار، مقارنة بـ38.4 مليار دولار في أكتوبر/ تشرين الأول السابق له.

ووقع بنك الإمارات دبي الوطني، المدرج في سوق دبي المالي، اليوم الأحد اتفاقية مع مؤسسة التنظيم العقاري، التابعة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي.

ومنح مصرف الإمارات المركزي البنوك ستة أشهر إضافية للبداية في تطبيق آخر مرحلة من معايير بازل 3.

وقال ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الأحد: "اعتمدنا استراتيجية مؤسسة دبي للمستقبل للسنوات الثلاث المقبلة.. حددنا من خلالها أطر العمل والأهداف الكفيلة بتعزيز دورها منصةً رائدة عالمياً لتطوير أبحاث المستقبل". 

وقال ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي اليوم الأحد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم طموحنا كبير للمرحلة المقبلة ..  لجعل دبي رائدة مدن المستقبل".

ووافق مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار)، المدرجة أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية على إعادة هيكلة رأسمال الشركة خلال الفترة القادمة.

وبدأ سوق العقارات في دبي يستعيد عافيته نتيجة للتباطؤ الملحوظ في انخفاض أسعار الشقق السكنية وكذلك استقرار معدلات الإيجار، وفقاً للتقرير الأخير الصادر عن شركة تشيسترتنس تحت عنوان "مراقبة السوق؛ تقرير سوق العقارات في دبي للربع الرابع من عام 2019

وارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي، بينما انخفض المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية في نهاية جلسة تداولات اليوم.