TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاتصالات والسياحة تبحثان استخدام التكنولوجيا للترويج لمصر

الاتصالات والسياحة تبحثان استخدام التكنولوجيا للترويج لمصر
أهرامات الجيزة

القاهرة - مباشر: اتفق وزير السياحة والآثار خالد العناني مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عمر طلعت على استخدام التقنيات الحديثة للترويج السياحي لمصر في المحافل والمعارض الدولية السياحية والأثرية مثل استخدام تقنية الهولوجرام وشاشات الواقع المعزز لعرض المنتج السياحي المصري بصورة مختلفة وأكثر جاذبية.

كما اتفق الوزيران خلال اجتماع مشترك لبحث سبل التعاون وآليات العمل خلال الفترة المقبلة على زيادة عدد المناطق والمواقع الأثرية والشاطئية التي يمكن أن يزورها المتصفح افتراضياً على الموقع الإلكتروني، وفقاً لبيان صحفي.

وناقش الوزيران عدداً من الملفات المتعلقة بآليات إمداد البنية التحتية اللازمة لتحسين مستوى خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل الفنادق والقرى والمنتجعات السياحية بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للزوار والسائحين بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة والاستمرارية.

كما استعرض الاجتماع أعمال تحديث موقع وزارة السياحة والآثار على شبكة الإنترنت بعد عملية الدمج لجعله أكثر جاذبية وللترويج لجميع المقاصد السياحية في مصر مثل السياحة الثقافية والشاطئية والاستشفائية وغيرها من المقاصد السياحية في مصر.

وأشار وزير السياحة والأثار خالد العناني، إلى أن استخدام تقنيات التكنولوجيا الحديثة في المحافل والمعارض الدولية سوف يغير من شكل الجناح المصري والنمط الترويجي المستخدم مما يعمل علي دفع حركة تنشيط السياحة الوافدة إلى مصر، حيث يمثل القطاع السياحي أهمية كبيرة كواجهة حضارية لمصر، وأهم دعائم الاقتصاد المصري.

من ناحيته، قال وزير الاتصالات، إن الوزارة تعمل على بناء مصر الرقمية وذلك من خلال تنفيذ استراتيجية محددة تتضمن زيادة انتشار الإنترنت فائق السرعة في أنحاء الجمهورية.

وأضاف عمرو طلعت، أن الوزارة تعمل أيضاً على دعم وتطوير المجتمع الرقمي كمحور رئيسي من محاور التنمية الاقتصادية والاجتماعية لتطوير كافة أوجه الخدمات المقدمة للمواطنين والزوار والسائحين وخصوصاً فيما يتعلق بإتاحة كافة خدمات الاتصالات بأعلى سرعة وأحسن جودة ممكنة لما يعكسه ذلك من إظهار للوجه الحقيقي والحضاري لمصر بين مختلف دول العالم، مما يؤدي لجذب المزيد من الاستثمارات لدعم قاطرة التنمية.

ترشيحات:

مصر تنتهي من الربط الإلكتروني للتخليص الجمركي.. فبراير المقبل

مصر ترفع حيازتها من سندات الخزانة الأمريكية في نوفمبر 2019

تراجع أسعار الذهب في مصر 9 جنيهات خلال أسبوع

مصر الخامسة بين أسرع 20 علامة تجارية وطنية نمواً بالعالم2019

لجان سد النهضة الفنية والقانونية تجتمع بالخرطوم الأربعاء والخميس المقبلين