تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جلفار" توافق على تخفيض رأس المال لإطفاء خسائرها

"جلفار" توافق على تخفيض رأس المال لإطفاء خسائرها
أحد خطوط إنتاج شركة جلفار
جلفار
JULPHAR
14.32% 1.03 0.13

أبوظبي – مباشر: وافق مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار)، المدرجة أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية على إعادة هيكلة رأسمال الشركة خلال الفترة القادمة.

ووفقاً لبيان صحفي للشركة على موقع بورصة أبوظبي، سيتم إعادة هيكلة رأسمال الشركة عبر تخفيض رأسمالها المصدر وذلك بهدف إطفاء الخسائر المتراكمة حتى تاريخ 31 ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي.

وسيتم تنفيذ قرار تخفيض رأس المال عقب موافقة مساهمي الشركة وهيئة الأوراق المالية والسلع.

وأشار البيان أيضاً أن المجلس وافق على زيادة رأسمال الشركة المصدر عن طريق حقوق الإصدار عبر إصدار أسهم جديدة بقيمة اسمية وسعر إصدار 1 درهم للسهم الواحد.

وتم تفويض رئيس مجلس الإدارة للدعوة إلى اجتماع الجمعية العمومية للموافقة على إعادة هيكلة رأسمالها، بالإضافة لتفويض المدير المالي والاستراتيجي للاتصال مع الهيئة ودائرة التنمية الاقتصادية لتنفيذ قرارات المجلس.

وخلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2019، قالت شركة جلفار إن خسائرها المتراكمة بلغت 33 بالمائة من رأس المال، حيث وصلت قيمة الخسائر إلى 385.2 مليون درهم، من رأسمال الشركة البالغ 1.2 مليار درهم.

وبخصوص نتائجها المالية، كشفت شركة جلفار عن زيادة خسائرها بنسبة 163.5 بالمائة بنهاية الربع الثالث من عام 2019 على أساس سنوي.

ترشيحات:

ولي عهد دبي: مضاعفة الجهود لتحقيق أهداف وثيقة 4 يناير

حمدان بن محمد يعتمد استراتيجية مؤسسة دبي للمستقبل لـ3 سنوات

المركزي الإماراتي يطبق المرحلة الأخيرة لمعايير"بازل 3".. يوليو المقبل