TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التعاون للبترول" تستهدف إيرادات بـ60 مليار جنيه خلال 2020-2021

"التعاون للبترول" تستهدف إيرادات بـ60 مليار جنيه خلال 2020-2021
خلال أعمال الجمعيات العامة لشركتي التعاون ومصر للبترول

القاهرة - مباشر: قال رئيس شركة التعاون للبترول، إن شركته تخطط لتحقيق إيرادات تبلغ أكثر من 60 مليار جنيه خلال العام المالي المقبل (2020-2021).

وأضاف عادل عياد، في بيان لوزارة البترول المصرية، اليوم الأحد، أن التعاون للبترول تهدف خلال العام المالي المقبل إلى بيع نحو 7.7 مليون طن من المنتجات البترولية والزيوت والكيماويات ووقود تموين السفن.

وأشار إلى أنه تم اعتماد استثمارات تقدر بنحو 132 مليون جنيه لتطوير المستودعات و75 مليون جنيه لتطوير محطات التموين وإنشاء محطات جديدة لخدمة المواطنين خلال (2020-2021).

وأكد عياد أنه جارٍ العمل على قدم وساق في مشروع التطوير الشامل لمستودع مسطرد لمواكبة المواصفات العالمية، موضحاً أنه تم خلال الفترة الأخيرة تطوير اجمالي 480 محطة على مستوى الجمهورية وفقاً لنماذج التطوير المعتمدة بالشركة.

ونوه بأن الشركة تخطط للانتهاء من المرحلة الثانية من مشروع الآلية الذكية لقياس أرصدة خزانات الوقود بالمحطات ATG لتعزيز كفاءة الرقابة على التوزيع، والتي تشمل إضافة 141 محطة جديدة إلى المحطات التي تم الانتهاء من المنظومة بها في المرحلة الأولى وعددها 923 محطة.

جاء ذلك خلال أعمال الجمعيات العامة لشركتي التعاون ومصر للبترول لاعتماد الموازنات التخطيطية للشركات الثلاث للعام المالي 2020-2021، برئاسة وزير البترول والثروة المعدنية طارق الملا.

واستعرض رئيس التعاون للبترول، جهود تعزيز وسائل السلامة والصحة المهنية بمستودعات الشركة على مستوى الجمهورية ودعمها بأنظمة ووسائل حديثة للسلامة والأمن الصناعي والوقاية والانذار المبكر، لافتاً إلى التدريب والتأهيل المستمر للعنصر البشري في مجال السلامة.

ترشيحات:

السفارة السعودية بالقاهرة تصدر بياناً بشأن إعلانات رحلات العمرة والحج

مصر تصدر بياناً لتوضيح حقائق الجولة الأخيرة لمفاوضات سد النهضة

سوق السيارات في مصر.. لا صوت يعلو فوق "الركود"

الوزراء: تعيين المشاط محافظاً لمصر بالبنك الدولي و8 مؤسسات مالية

الملا: الغاز الإسرائيلي للتصدير ومصر لديها اكتفاء ذاتي منذ 2018

ديون مصر الخارجية ترتفع إلى 109.36مليار دولار نهاية سبتمبر 2019

المركزي المصري يُبقي أسعار الفائدة دون تغيير