TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الاستثمار المصرية تروّج لفرص العاصمة الإدارية أمام 5 شركات خليجية

الاستثمار المصرية تروّج لفرص العاصمة الإدارية أمام 5 شركات خليجية
جانب من اللقاء مع الشركات

 

القاهرة – مباشر: نظمت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، اليوم الجمعة، جولة تفقدية لعدد من الشركات الراغبة في التعرف على الفرص الاستثمارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقالت الهيئة في بيان صحفي، اليوم، إن محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة، وأحمد زكي عابدين رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، التقى بوفد من عدد من الشركات الاستثمارية الراغبة في التعرف على فرص الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة، كما نظمت جولة تفقدية للوفد الاستثماري والذي ضم ممثلي شركات الشايع وأبراج وإخناتون ومراسم الدولية والحكير ومجموعة التويجري القابضة.

وقال عبد الوهاب إن اللقاء والجولة يأتيان في إطار تنظيم زيارات للوفود الأجنبية والمستثمرين إلى المشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها للتعرف بشكل مباشر وواقعي على حجم الإنجازات التي تحققت، وآفاق التطوير الذي تشهده مصر بمختلف المجالات، وفرص الاستثمار المتاحة في السوق المصري.

وأكد محمد عبد الوهاب أن الدولة تعمل على جذب استثمارات في المشروعات القومية الكبرى، مشيرا إلى توافر العديد من الفرص الاستثمارية في قطاعات متنوعة.

وشملت الجولة الحي الحكومي الذي يضم المقرات الجديدة للوزارات والهيئات الحكومية، وحي المال والأعمال، ومسجد الفتاح العليم، أحد أكبر المساجد في المنطقة العربية، والذي يتسع لسبعة ألاف مصل، وكاتدرائية ميلاد السيد المسيح بالعاصمة، والتي تعد أكبر كاتدرائية في الشرق الأوسط، والتي تتسع لثمانية آلاف مصل.

وأشادت الشركات الاستثمارية بحجم الإنجاز الذي حققته مصر على أرض الواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسهولة إجراءات التعاقد والترخيص التي تتم بالكامل داخل مقر شركة العاصمة الإدارية الجديدة، والفرص الاستثمارية التي يتضمنها المشروع، والذي تم إنشاؤه وفق أفضل النظم العالمية، مما يؤكد على مدى التطور السريع الذي شهده الاقتصاد المصري، سواء فيما يخص البنية الأساسية، أو في جودة الخدمات المُقدمة للمستثمرين.

ترشيحات

الوزراء: 8مليارات دولار حجم محفظة التعاون بين مصر والبنك الدولي

الزراعة تؤكد استمرار منظومة "كارت الفلاح"..وتعميمها في أسيوط وسوهاج الأحد

الزراعة المصرية تؤكد صرف وتوزيع الأسمدة الشتوية لمعظم المحاصيل

التموين المصرية تنفي إلغاء دعم رغيف الخبز في يوليو

مصر..عودة وزيرا الخارجية والري بعد التفاوض حول سد النهضة بواشنطن