TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"تصميمات خاصة لكل وزارة"..مدبولي يتابع تأثيث مَقار الحكومة بالعاصمة الإدارية

"تصميمات خاصة لكل وزارة"..مدبولي يتابع تأثيث مَقار الحكومة بالعاصمة الإدارية
خلال الاجتماع

القاهرة – مباشر: استعرض رئيس الوزراء المصري تقريراً بشأن المخططات العامة للتصاميم الداخلية للمقار الحكومية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشمل أنظمة الإضاءة، وترشيد الطاقة، وتصميمات المكاتب والغرف، وتتباين من وزارة إلى أخرى.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، مع الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، لمتابعة موقف تأثيث مقار الوزارات بالعاصمة الإدارية الجديدة، وفقاً لبيان صحفي، صادر اليوم الجمعة، عن مجلس الوزراء.

وعرض التراس تقريراً شاملاً حول موقف تصنيع وتوريد الأثاث المكتبي لكافة مؤسسات الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة، من جانب الهيئة العربية للتصنيع، بالاشتراك مع كيانات صناعية بالقطاع الخاص، وتناول نماذج كافة القطع اللازمة من الأثاث، للمكاتب، وقاعات الاجتماعات، في ضوء التصور الذي تم وضعه.

وأشار رئيس الهيئة إلى أن تصميمات خاصة لكل وزارة سيتم استخدامها بما يضفي لكل واحدة منها خصوصية، فضلاً عن اختيارات الألوان.

قدم رئيس الوزراء مقترحاته على ما تم عرضه من تصورات، موجهاً بأهمية الالتزام بتحقيق عناصر الجودة فيما يتم تنفيذه من أعمال تصنيع أثاث المقار الحكومية في العاصمة الإدارية الجديدة، وإيجاد بيئة العمل المتطورة والمحفزة، مع ضرورة الإلتزام بالتوقيتات الزمنية المقررة للتنفيذ، مشيراً إلى أنه سيتم عرض ما تم الاتفاق عليه على مجلس الوزراء فى الاجتماع المقبل.

ترشيحات:

الزراعة تؤكد استمرار منظومة "كارت الفلاح".. وتعميمها في أسيوط وسوهاج الأحد

الزراعة المصرية تؤكد صرف وتوزيع الأسمدة الشتوية لمعظم المحاصيل

التموين المصرية تنفي إلغاء دعم رغيف الخبز في يوليو

مصر..عودة وزيري الخارجية والري بعد التفاوض حول سد النهضة بواشنطن