تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للسلع" يفتتح أول منشأة لتخزين وإيداع المجوهرات

"دبي للسلع" يفتتح أول منشأة لتخزين وإيداع المجوهرات
الأعمال في دبي

دبي - مباشر: افتتح مركز دبي للسلع المتعددة المنطقة الحرة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع منشأة "818 فاولت" /818 Vault/ للتخزين والإيداع.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام"، تعد المنشأة الجديدة مجهزة بأحدث حلول الأمان الفائق وتتواجد في برج الماس بمنطقة أبراج بحيرات جميرا في دبي.

وستمثل هذه المنشأة الفاخرة وفائقة الأمان إضافة مهمة إلى منظومة التجارة والأعمال التي يوفرها مركز دبي للسلع المتعددة والتي تتضمن مرافق وخدمات وبنية تحتية عالية الجودة للشركات الأعضاء العاملة في قطاعات الذهب والماس والمعادن الثمينة والمجوهرات.

وقال الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة : "تعزز بشكل كبير من مكانة المركز باعتباره قلب تجارة الذهب والماس والمجوهرات في المنطقة".

وأضاف أحمد بن سليم، أن الموقع الاستراتيجي للبرج ومستويات الأمن الفائقة التي يتمتع بها بجانب سهولة الوصول إليه يجعله الخيار الأمثل لافتتاح منشأة فاخرة ومحصنة لتخزين المجوهرات.

وتمثل المنشأة الجديدة ثاني خزنة للمجوهرات في برج الماس بعد إطلاق أول خزنة في مركز دبي للسلع المتعددة في أبريل/نيسان 2009.

يُذكر أن مركز دبي للسلع المتعددة منطقة حرة تتبع حكومة دبي وتختص بتجارة السلع والمشاريع.

ويعمل المركز دائماً على استقطاب الشركات والتعاون معهم من أجل اتخاذ إمارة دبي مركزاً لهم، حيث شهد  تسجيل 1969 شركة جديدة خلال 2019، من مختلف المجالات والتخصصات، في حين استقطب 559 شركة جديدة خلال الربع الأخير من العام ذاته.

ووقع المركز في وقت سابق مذكرة تفاهم مع منطقة التنمية الصناعية تشنغدو هاي - تك الصينية لتقوية أواصر وتعزيز التعاون التجاري بين الصين الإمارات خلال الفترة المُقبلة.

ترشيحات:

تراجع مخزون الفجيرة النفطي لأدنى مستوى في أسبوعين

وزير الطاقة الإماراتي يتوقع اجتماعاً إيجابياً لأوبك في مارس

تقرير: "بلوك تشين" يحقق 11 مليار درهم وفورات للإمارات

الشارقة تسعى لاستقطاب مزيد من السياح الأوروبيين

محمد بن زايد يصل مصر للمشاركة بافتتاح قاعدة برنيس العسكرية

سهم إعمار العقارية يسجل أعلى سعر منذ نوفمبر 2019

سهم "الاتحاد العقارية" يرتفع بأعلى وتيرة يومية في 8 أشهر

تحليل.. محمد بن راشد يقود ثورة تحولات اقتصادية بدبي 2020