TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يفتتح قاعدة برنيس العسكرية بالبحر الأحمر بحضور سعودي إماراتي

السيسي يفتتح قاعدة برنيس العسكرية بالبحر الأحمر بحضور سعودي إماراتي
الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

القاهرة - مباشر: رفع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، علم القوات المسلحة على قاعدة برنيس العسكرية في منطقة البحر الأحمر إيذاناً بافتتاحها.

وتزامن في نفس التوقيت رفع علم القوات المسلحة على المكون البحري من قاعدة برنيس العسكرية، وفقاً لبث مباشر للفضائية المصرية.

وحضر الافتتاح ولي عهد أبوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد، ورئيس أرمينيا أرمين سركيسيان، ونائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان.

وحضر رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال، ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والقوات المسلحة، فضلاً عن عدد من ضيوف مصر من الدبلوماسيين.

وتعد قاعدة برنيس العسكرية، إحدى القواعد العسكرية المصرية الجديدة، التي أنشئت ضمن أولويات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية، حيث اهتم بضرورة فتح قواعد عسكرية جديدة، ضمن خطة التطوير والتحديث بالقوات المسلحة.

كما تعد أحد أضخم القواعد العسكرية في الشرق الأوسط، وتأتي مع قاعدة محمد نجيب العسكرية، كنقطتي ارتكاز وتحركات للقوات المسلحة المصرية، لمواجهة كافة التحديات.

ترشيحات:

توقعات باستمرار الأداء العرضي الصاعد على مؤشرات بورصة مصر

الجنيه المصري يرتفع 5 قروش أمام الدولار الأمريكي بـ13 بنكاً

مشتريات الأجانب تدعم صعود بورصة مصر أعلى مستوى 13750 نقطة

القابضة للتأمين تُطلق شركة تأمين تكافلي بشراكة بنكي مصر والأهلي