TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الشارقة تسعى لاستقطاب مزيد من السياح الأوروبيين

الشارقة تسعى لاستقطاب مزيد من السياح الأوروبيين
أحد معالم إمارة الشارقة

أبوظبي – مباشر: تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بإمارة الشارقة في فعاليات معرض شمال أوروبا للسياحة والسفر ماتكا التي تقام حاليا في مدينة هلنسكي، عاصمة فنلندا وتنتهي يوم الأحد المقبل.

ووفقا لبيان صحفي، تهدف الهيئة السياحية بالإمارة عبر تواجدها بتلك الفعاليات للعام الثاني على التوالي إلى استقطاب مايزيد عن 50 ألف سائح، ونحو 20 ألف متخصص في السياحة والسفر.

وتعرض هيئة الإنماء التجاري والسياحي بإمارة الشارقة بعض خدماتها السياحية أثناء مشاركتها بالمعرض، وستعمل على رفع وتنمية الوعي حول مناطق الجذب السياحي في الشارقة.

يُذكر أن إمارة الشارقة جذبت 578 ألف زائر من قارة أوروبا خلال العام قبل الماضي، مُقابل 468.04 ألف سائح أوروبي في عام 2017، بنسبة نمو بلغت 24 بالمائة.

وفي شهر مارس/آذار من العام الماضي، أكدت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، انضمامها إلى نخبة الجهات المشاركة في معرض "الرياض للسفر 2019" المنعقد بين 28 حتى 30 مارس الجاري، من أجل الترويج للمقومات السياحية والثقافية والترفيهية التي تزخر بها إمارة الشارقة.

وشاركت الهيئة للمرة الـ20 على التوالي في "معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر 2019" في الفترة من 12 إلى 14 مارس الجاري في أرض المعارض في العاصمة موسكو.

ترشيحات:

محمد بن زايد يصل مصر للمشاركة بافتتاح قاعدة برنيس العسكرية

سهم إعمار العقارية يسجل أعلى سعر منذ نوفمبر 2019

سهم "الاتحاد العقارية" يرتفع بأعلى وتيرة يومية في 8 أشهر