تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر الجديدة تقرر مد مهلة تلقي عروض المشاركة في الإدارة

مصر الجديدة تقرر مد مهلة تلقي عروض المشاركة في الإدارة
أحد مشروعات الشركة

القاهرة - مباشر: قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إنه تقرر مد مهلة تلقي عروض المتنافسين على المشاركة في الإدارة حتى 21 فبراير/ شباط 2020.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنه سيتم الإفصاح عن أي تطورات أخرى في هذا الشأن.

وفي نوفمبر الماضي، أعلنت الشركة الجدول الزمني لاستلام عروض المشاركة في الإدارة ليبدأ اعتباراً من 25 نوفمبر/ تشرين الأول الماضي شراء كراسة الشروط والعقد لمقدمي العرض في مقر الشركة، وإتاحة virtual data room ابتداءً من 1 ديسمبر/ كانون الأول، على أن يكون آخر موعد لتلقي استفسارات مقدمي العروض يوم 10 ديسمبر/ تشرين الأول.

وفي مطلع الشهر الجاري، قالت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، إنه تقرر مد فترة عقد الشريك الاستراتيجي المنتظر اختياره لإدارة الشركة من 7 إلى 10 سنوات.

ووافقت الجمعية العامة غير العادية في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني الماضي على إسناد إدارة الشركة إلى شركة ذات خبرة في مجالات التطوير أو الاستثمار العقاري استرشاداً بالشروط الأساسية للتعاقد، كما اعتمدت كراسة الشروط وكذلك عقد المشاركة في الإدارة.

يشار إلى أن الجمعية العامة غير العادية لشركة مصر الجديدة أقرت أغسطس/ آب الماضي إسناد إدارة الشركة إلى أخرى ذات خبرة في مجالات التطوير أو الاستثمار العقاري، استرشاداً بالشروط الأساسية للتعاقد الواردة بالإعلان المرتبط باستحواذها على 10 بالمائة من أسهم الشركة ضمن عملية طرح حصة حتى 25 بالمائة من الأسهم المملوكة للقابضة للتشييد والتعمير.

ترشيحات:

وزير التموين المصري يكشف مصير سعر رغيف الخبز بالمنظومة الجديدة

الجنيه المصري يرتفع 5 قروش أمام الدولار الأمريكي بـ13 بنكاً

مشتريات الأجانب تدعم صعود بورصة مصر أعلى مستوى 13750 نقطة

القابضة للتأمين تُطلق شركة تأمين تكافلي بشراكة بنكي مصر والأهلي