TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أمانات القابضة تبحث فرصاً استثمارية محتملة

أمانات القابضة تبحث فرصاً استثمارية محتملة
شعار أمانات القابضة على مقر تابع للشركة
أمانات
AMANAT
-0.97% 1.02 -0.01

 دبي - مباشر: تقرر انعقاد مجلس إدارة شركة أمانات القابضة يوم الأحد المقبل الموافق 19 يناير/كانون الثاني الجاري لمناقشة فرص استثمارية محتملة.

وأضافت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، أن مجلس الإدارة سيناقش الأمور الاعتيادية الأخرى.

 وكشفت الشركة منذ أيام أنها تدرس في الوقت الجاري فرصة استثمارية محتملة للاستحواذ على حصة استراتيجية في مجموعة في بي إس للرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط.

ووفقاً لبيان صحفي تلقى "مباشر" نسخته اليوم الأحد؛ فإن هذا الاستحواذ المحتمل يتوافق مع خطط الشركة لتعزيز ربحها من خلال الاستثمار، خاصة في مجال الرعاية الصحية.

يُذكر أن مجموعة في بي إس للرعاية الصحية تقع في دولة الإمارات، ويتواجد لها فرع أيضاً في سلطنة عُمان، وتم تأسيسها في عام 2007.

وخلال شهر يوليو/تموز من عام 2019، قالت شركة أمانات القابضة إن شركتها التابعة المعروفة باسم (المركز الطبي الدولي)، والمملوكة لها بنسبة 13.18 بالمائة وقعت اتفاقيات للاستحواذ على ثلاث منشآت طبية في شمال مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية.

وبخصوص النتائج المالية لشركة أمانات القابضة، تراجعت خسائرها شركة بنسبة 53 بالمائة وذلك بنهاية الربع الثالث من العام الماضي لتصل صافي خسائرها نحو 1.7 مليون درهم بنهاية الربع الثالث 2019، مقارنة بــخسائر قدرها 3.6 مليون درهم تم تحقيقها خلال الفترة نفسها من عام 2018.

ترشيحات:

الإمارات تستهدف زيادة صادراتها النفطية لـ5 ملايين برميل بـ2020

طيران الجزيرة الكويتية تطلق رحلاتها لوجهة جديدة في السعودية

"المركزي الكويتي" يصدر سندات بـ240 مليون دينار

محمد بن راشد: دبي عاصمة الاقتصاد الجديد في المنطقة