TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تسمح بتجديد تأشيرة الزيارة حتى 6 أشهر بدون مغادرة

الإمارات تسمح بتجديد تأشيرة الزيارة حتى 6 أشهر بدون مغادرة
معالم سياحية بإمارة أبوظبي

أبوظبي - مباشر: أصدرت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالإمارات قراراً يمنح الزائرين إذن زيارة جديداً بعد انتهاء إذن الدخول للزيارة أو السياحة، دون الحاجة لمغادرة الدولة.

وأكد مدير الاتصال الحكومي في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، أن الهيئة أصدرت قراراً يمنح الزائرين إذن زيارة جديداً بعد انتهاء إذن الدخول للزيارة أو السياحة، دون الحاجة لمغادرة الدولة.

وأوضح أحمد الدلال أن ألا يتجاوز مدة الإقامة بإذن الدخول للزيارة أو السياحة المتعاقبة 6 أشهر، وذلك وفقاً للضوابط المتبعة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، بحسب صحيفة البيان.
 

ودعت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية إلى استخدام التطبيق الإلكتروني الخاص بها الذي يقدم حزمة واسعة من خدمات الجنسية والإقامة ويوفر البيئة المناسبة للمستخدم لتقديم الطلبات عبر التطبيق من خلال الهاتف بواسطة استخدام نوع الحساب دون الحاجة لزيارة مركز خدمة المتعاملين.

يُشار إلى أن مجلس الوزراء وافق خلال اجتماعه الأخير برئاسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، على استحداث تأشيرة سياحية متعددة الدخول لمدة 5 سنوات لكافة الجنسيات؛ وذلك بهدف دعم المنظومة السياحية الدولة لكافة الجنسيات والتأكيد على مكانة دولة الإمارات كوجهة سياحية عالمية.

ترشيحات:

"الرمز كابيتال" موفراً لسيولة أسهم "أمانات القابضة"

الاقتصاد وأوضاع المنطقة.. تتصدر مباحثات محمد بن زايد ورئيس وزراء اليابان

الإمارات واليابان.. التبادل التجاري غير النفطي يسجل 481مليار درهم بـ10أعوام

انطلاق فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة

بالصور.. محمد بن زايد يستقبل رئيس وزراء اليابان في أبوظبي