TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المجموعة المتكاملة" تتقدم بمستندات قيد أسهم زيادة رأسمالها وتجزئة السهم

"المجموعة المتكاملة" تتقدم بمستندات قيد أسهم زيادة رأسمالها وتجزئة السهم
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إن شركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، تقدمت بمستندات قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع، وتجزئة القيمة الاسميه للسهم إلى 10 قروش.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الاثنين، أن مستندات المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية تتضمن قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 12 مليون جنيه إلى 15 مليون جنيه بزيادة قدرها 3 مليون جنيه، تمويلاً من الأرباح المرحلة وفقاً للمركز المالي في نهاية ديسمبر 2018.

وأضافت أن الشركة تقدمت كذلك بمستندات تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 20 قرش إلى 10 قروش مع بقاء رأس المال كما هو 15 مليون جنيه ليصبح موزعاً على 150 مليون سهم بقيمة اسمية 10 قروش.

وأشارت إلى أن المستندات المقدمة من الشركة جاري فحصها واستكمالها لعرضها على لجنة القيد.

يشار أن الشركة حققت خسائر بلغت 1.5 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 9.06 ألف جنيه بالفترة المقارنة من 2018 .

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 10.8 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 21.87 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وارجعت الشركة خسائرها إلى انخفاض الإيراد عن العام الماضي نتيجة لانخفاض العقود كذلك قرب تسليم المشاريع المسندة للشركة عام 2018-2017 مع وجود تكاليف ثابتة مما أدى إلى زيادة بوجه عام في تكاليف العلميات وانخفاض مجمل الربح وبالتالي تحقيق خسائر.

ترشيحات

المجموعة المتكاملة توضح أسباب تحولها للخسائر

مساهمو المجموعة المتكاملة يُقرون زيادة رأس المال وتجزئة السهم