TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سكني": تسليم "الفلل الجاهزة" للسعوديين بـ25 مشروعاً الشهر الماضي

"سكني": تسليم "الفلل الجاهزة" للسعوديين بـ25 مشروعاً الشهر الماضي
فلل سكنية تابعة لـ"سكني"

الرياض - مباشر: أعلن برنامج "سكني" التابع لوزارة الإسكان السعودية، عن تسليم الفلل الجاهزة في عدد من مشاريع الوزارة بمختلف مناطق المملكة، للمواطنين السعوديين.

وأوضح البرنامج في بيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الاثنين، شمل التسليم خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي 25 مشروعاً تتوزع في 11 منطقة حول المملكة.

وتابع: أن إجراءات التسليم تمت بعد استكمال المستفيدين لعمليات الحجز وتوقيع العقد النهائي.

وأوضح برنامج "سكني"، أنه تم خلال الشهر الماضي تسليم عدد من الفلل في 4 مشاريع بمنطقة الرياض تشمل إسكان الزلفي، وشقراء، والدوادمي، والمجمعة، إضافة إلى 4 مشاريع أخرى في منطقة القصيم، هي (إسكان رياض الخبراء، وإسكان النبهانية، وإسكان البدائع، وإسكان عنيزة).

وأشار إلى أن هناك 3 مشاريع بالمنطقة الشرقية بمحافظة الخبر وحفر الباطن، والأحساء (إسكان الأحساء 1، 2.

 كما شمل التسليم 3 مشاريع في منطقة الحدود الشمالية في إسكان طريف ورفحاء وعرعر، ومشروعين في منطقة الجوف في محافظتي سكاكا والقريات، كذلك مشروعين في منطقة جازان شملت إسكاني "صبيا" و"صامطة القفل".

وواصل البرنامج التسليم في مشروعين في منطقة حائل "إسكان حائل" و"الشنان"، وفي تبوك "إسكان تبوك"، و"إسكان تيماء"، علاوة على مواصلة التسليم في مشروع إسكان القنفذة في منطقة مكة المكرمة، وآخر في منطقة المدينة المنورة "العلا"، ومشروع "إسكان المخواة" في منطقة الباحة.

ولفت البيان إلى أن مشاريع وزارة الإسكان للوحدات السكنية الجاهزة تمت في عدد من مدن ومحافظات المملكة بعدد 42 مشروعاً توفر نحو 14 ألف وحدة سكنية من نوع "فيلا.

يُذكر أن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان، أعلن عن مستهدفاته لعام 2020 بينها ضخ 100 ألف وحدة سكنية جديدة بالشراكة مع المطورين العقاريين بقيمة 65 مليار ريال.

ترشيحات:

مدينة الملك عبدالله للطاقة: نخطط للمرحلة الثانية بمشروع استكشاف اليورانيوم

تقرير: السعودية تقتنص 48% من احتياطي العملات الأجنبية للدول العربية

محللون: الاقتصاد السعودي يواصل جني ثمار الإصلاح خلال 2020

إنفوجرافيك.. أعلى 10 شركات أسمنت بالسعودية في المبيعات خلال 2019

هيئة الاتصالات السعودية تطرح وثيقة بشأن مشغلي الشبكات الافتراضية للمنافسة

أرامكو السعودية يقتنص 18%من السيولة.. بعد ارتفاع الطرح لـ29.4 مليار دولار