TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مستشار رئيس الوزراء المصري:الدولة جادة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية

مستشار رئيس الوزراء المصري:الدولة جادة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية
مشروعات البنية التحتية - ارشيفية

 

القاهرة - مباشر: قال مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون المشروعات القومية هشام السوداني، إن الدولة جادة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع المحافظات، وأنها تسير بخطى سريعة لإيجاد حلول عاجلة للمشروعات التنموية.

وأوضح السوداني أن الهدف من زيارته لمحافظة الشرقية مراجعة نسب تنفيذ المشروعات التنموية وأسباب التعثر لكل مشروع على حدة والبحث عن آليات عمل جديدة ومقترحات تساهم تذليل العقبات لاستكمال تنفيذ تلك المشروعات، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط..

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على وضع برنامج زمني لزيارة كل مشروع على الطبيعة لمتابعة معدلات الأداء به ولإسراع الخطى في التنفيذ، كما تم الاتفاق على خطة عمل جديدة لدفع نسب تنفيذ المشروعات المتعثرة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عُقد بديوان عام محافظة الشرقية اليوم الأحد، بحضور المحافظ ممدوح غراب، والسعيد عبد المعطى مستشار المحافظ للمشروعات، وحسين الجندي السكرتير العام، والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

من جانبه، أكد محافظ الشرقية أن ملف المشروعات يأتي على قائمة أولويات العمل داخل الجهاز التنفيذي للمحافظة، مشيرا إلى أنه تم رصد كافة معوقات العمل بكل قطاع خدمي وتنموي على حده لدفع عجلة العمل بها والانتهاء منها في التوقيتات الزمنية المحددة لتحقيق أقصى استفادة منها.

 ترشيحات..

عامر جروب توضح حقيقة إصدار سندات بـ500 مليون جنيه

بحوث مباشر تكشف توقعاتها بشأن أسعار الفائدة في مصر

صعود جماعي لمؤشرات بورصة مصر بالختام..و"الثلاثيني" يتجاوز مستوى 13800 

"إتش.سي" تتوقع خفضاً 1% بأسعار الفائدة في مصر يناير الجاري