تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

انتهاء استلام استمارات قبول استحواذ البحرين الوطني على "الإسلامي".. الأربعاء

انتهاء استلام استمارات قبول استحواذ البحرين الوطني على "الإسلامي".. الأربعاء
مستثمرون داخل مقر بورصة البحرين
سيكو
SICO-C
0.00% 0.15 0.00

مباشر: أعلن بنك سيكو، المدرج أسهمه في بورصة البحرين، أن آخر تاريخ لاستلام استمارات القبول لعرض بنك البحرين الوطني للاستحواذ على بنك البحرين الإسلامي سيكون يوم الأربعاء القادم الموافق 15 يناير/ كانون الثاني من العام الجاري.

ووفقاً لبيان صحفي لبورصة البحرين، سوف يستلم مساهمو بنك البحرين الإسلامي المشاركون في هذا العرض مقابل تبادل الأسهم إما نقداً وإما أسهم في تاريخ يوم التسوية الموافق الأربعاء القادم بتاريخ 22 يناير/ كانون الثاني من عام 2020.

يذكر أن هذا العرض اختياري وغير ملزم لمساهمي بنك البحرين الإسلامي غير الراغبين في المشاركة في العرض.

وخلال الشهر الماضي تم تعيين بنك سيكو، مستشار لتنفيذ الإصدار، وكيل استلام، ووكيل تخصيص للعرض الطوعي المُقترح لاستحواذ بنك البحرين الوطني على بنك البحرين الإسلامي، حيث سيقوم بنك سيكو بصفته وكيل الاستلام والتخصيص باستلام وإدارة عمليات مشاركة مساهمي بنك البحرين الإسلامي في الصفقة.

وخلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2018، قال بنك البحرين الإسلامي أنه تلقى إخطاراً من بنك البحرين الوطني يفيد بتأكيد الأخير على استحواذه عل كامل الأسهم الصادرة والمدفوعة لبنك البحرين الإسلامي.

وانخفضت أرباح شركة سيكو المُدرجة أسهمها في بورصة البحرين بنسبة 7.9 بالمائة بنهاية الربع الثالث من العام الجاري، و تراجعت أرباح بنك البحرين الإسلامي في الربع الثالث من عام 2019، وأيضا هبطت أرباح بنك  البحرين الوطني بنسبة 12.08 بالمائة  في نهاية الربع الثالث من العام الماضي.

ترشيحات:

توقعات بإتمام استحواذ "البحرين الوطني" على "الإسلامي".. قريباً

تزامناً مع ارتفاعها عالمياً.. أسعار الذهب ترتفع بالبحرين اليوم

"طيران الخليج" تدشن رحلاتها إلى كوالالمبور منتصف 2020