TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة المصرية تُلزم نايل سيتي للاستثمار بتوفيق أوضاع قيدها

البورصة المصرية تُلزم نايل سيتي للاستثمار بتوفيق أوضاع قيدها
أرشيفية

القاهرة - مباشر: قررت لجنه قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، إلزام شركة نايل سيتي للاستثمار بتوفيق أوضاع قيدها فيما يخص عدد المساهمين.

وقالت البورصة في بيان اليوم الخميس، إن لجنة القيد قررت إلزام نايل سيتي للاستثمار بتوفيق أوضاع قيدها فيما يخص عدد المساهمين وفقاً للموعد المحدد بالخطاب الوارد من الشركة و المؤرخ في 6 يناير 2020 في اليوم التالي لإعادة التعامل على أسهم الشركة.

وقررت البورصة إعادة التعامل على أسهم الشركة خلال جلسة اليوم لمراعاة الشركة لأحكام المادة (64) من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية والتزامها بارسال القوائم المالية (المستقلة والمجمعة )عن الفترة المالية المنتهية في سبتمبر الماضي.

يشار أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 508.9 مليون جنيه منذ بداية يناير/ كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، مقابل 485.78 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 896.93 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 931.06 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تراجعت أرباح الشركة خلال التسعة أشهر حيث سجلت 239.97 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية سبتمبر/ أيلول، مقابل 247.31 مليون جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

ترشيحات:

أرباح نايل سيتي للاستثمار ترتفع لـ509 ملايين جنيه في 9أشهر

نايل سيتي للاستثمار تدعو مساهميها لمناقشة القوائم المالية

أرباح نايل سيتي للاستثمار ترتفع 8% خلال 2018

البورصة تحذر 5 شركات من إيقاف التداول

البورصة المصرية تُنذر 6 شركات بإيقاف التداول بسبب القوائم المالية