TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"سيكا مصر" تتقدم لشراء كامل حصة المساهمين الرئيسيين بـ"مودرن"

"سيكا مصر" تتقدم لشراء كامل حصة المساهمين الرئيسيين بـ"مودرن"
أرشيفية
بيتومود
WATP
0.00% 3.91 0.00

القاهرة - مباشر: قالت شركة الحديثة للمواد العازلة - مودرن، إن المساهمين الرئيسيين بالشركة تلقوا عرض غير ملزم من شركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء لشراء كامل حصتهم في "مودرن".

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، أن كل من شركة رولاكو اى جى بى انفستمنتس، ووليد جمال الدين وأفراد عائلته واطرافه المرتبطة (المساهمين الرئيسيين) تلقوا عرضاً غير ملزم لشراء كامل الأسهم المملوكة لهم في مودرن، والمقدم من شركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء.

وأضافت "على أن يتم تنفيذ البيع من خلال عرض شراء اجباري يتم التقدم به من سيكا مصر حتى 100 بالمائة من أسهم الشركة".

يشار أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 40.5 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 10.66 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع صافي المبيعات خلال الـ 9 أشهر من العام الجاري لتصل إلى 331.8 مليون جنيه، مقابل 283.6 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

كانت القوائم المالية المستقلة للشركة، أظهرت تحقيق صافي أرباح خلال الفترة بلغ 43.29 مليون جنيه، مقابل صافي ربح بلغ 19.13 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفع صافي المبيعات المستقلة خلال الـ 9 أشهر من العام الجاري لتصل إلى 315.598 مليون جنيه، مقابل 265.25 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

ترشيبحات

أرباح الحديثة للمواد العازلة ترتفع 280% في 9 أشهر

قيمة استثمار اللدائن الحديثة..بيتومود تقرر توزيع 46 مليون جنيه للمساهمين

البورصة تُقر الحدود السعرية لتحركات سهم بيتومود

أرباح بيتومود ترتفع 238% خلال الربع الأول