TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اقتصادية دبي تطلق مبادرة جديدة لدعم أصحاب الرخص الفورية

اقتصادية دبي تطلق مبادرة جديدة لدعم أصحاب الرخص الفورية
مقر الدائرة الاقتصادية بإمارة دبي

دبي - مباشر: أطلقت الدائرة الاقتصادية بإمارة دبي مبادرة جديدة لتعزيز ممارسة الأعمال بالإمارة من خلال مساعدة أصحاب الرخص الفورية على فتح حسابات مصرفية فورية بالتعاون مع بنك دبي التجاري

وتأتي المبادرة في إطار استراتيجيتها التي تركز على تسهيل مزاولة الأعمال وتوفير خدمات فائقة الجودة وفق أرقى المعايير العالمية في الإمارة؛ وفقاً لبيان صحفي.

وتساعد المبادرة أصحاب الرخص الفورية التي تصدرها اقتصادية دبي على فتح حسابات بنكية وتقديم تسهيلات مصرفية لهم

وتوفر المبادرة لأصحاب الأعمال الحصول على رخصة تجارية بأقصر وقت ممكن تمكنهم من تأسيس ومزاولة الأعمال التجارية بدبي بسهولة في خطوة واحدة.

ولا تتطلب تلك المبادرة الحاجة إلى عقد تأسيس وعقد إيجار موقع للشركة خلال السنة الأولى على أن يتم تحديد الموقع وإرفاق عقد تأسيس الشركة عند التجديد.

ما هي؟

تعتبر الرخصة الفورية أحدث الخدمات المقدمة من "اقتصادية دبي" للمتعاملين لضمان سرعة إصدار الرخصة التجارية في 5 دقائق فقط.

ووفقاً للموقع الرسمي للدائرة الاقتصادية بإمارة دبي؛ فإنه يمكنك استخراج رخصتك التجارية ومزاولة أعمالك من خلال خطوة واحدة فقط دون الحاجة لحجز اسم تجاري أو وجود عقد تأسيس الشركة أو عقد الإيجار.

ما الهدف؟

وتهدف اقتصادية دبي من تلك المبادرات إلى إيجاد البيئة المثالية لمزاولة الأعمال، ورفع معدلات النمو الاقتصادي؛ وبالتالي ستنعكس إيجاباً على ترتيب الدولة في تقرير مزاولة الأعمال المقبل.

أصدر قطاع التسجيل والترخيص التجاري باقتصادية دبي نحو 4166 رخصة بشكل فوري، منذ إطلاق خدمة الرخصة الفورية في يوليو 2017 وحتى اليوم

ترشيحات:

فقط في دبي.. استخرج رخصة تجارية في 5 دقائق