TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الرقابة البريطانية تعتمد استحواذ بوبيان الكويتى على بنك لندن

الرقابة البريطانية تعتمد استحواذ بوبيان الكويتى على بنك لندن
فرع لبنك بوبيان الكويتي داخل أحد المولات التجارية
بنك بوبيان
BOUBYAN
-0.34% 586.00 -2.00

الكويت – مباشر: حصل بنك بوبيان على موافقة السلطات الرقابية في المملكة المتحدة، لتغيير نسبة الملكية لمجموعة بنك لندن والشرق الأوسط، والتي قد تنجم عن تنفيذ عملية الاستحواذ، وفق بيان لبورصة الكويت اليوم الأربعاء.

وكان بنك بوبيان أعلن في ديسمبر/ كانون الأول السابق، توصله إلى اتفاق مع بنك لندن والشرق الأوسط، بشأن شروط العرض النقدي المقدم من "بوبيان" للاستحواذ على كامل أسهم "بنك لندن" مقابل نحو 158 مليون دولار.

وفي بيان اليوم، أوضح بوبيان أن العرض ما زال خاضعاً للشروط المتعلق بالقبول والشروط والأحكام الأخرى الموضحة في مستند العرض، علماً بأن تاريخ الإغلاق الأول للعرض هو يوم 27 يناير/ كانون الثاني 2020.

ونوه بوبيان بأنه من الصعب حالياً تحديد أثر ما تقدم على المركز المالي للمصرف، لأن الأمر يعتمد على مستوى قبول العرض والملكية النهائية لبنك بوبيان.

يشار إلى أن بوبيان أعلن مطلع ديسمبر/ كانون الأول السابق، أنه في مرحلة متقدمة حالياً من المفاوضات مع "بنك لندن" لتقديم عرض نقدي من "بوبيان" للاستحواذ على كامل الأسهم المصدرة لـ"بنك لندن" بمبلغ في حدود 158 مليون دولار.

وارتفعت أرباح بنك بوبيان 12.3 بالمائة في الربع الثالث من العام السابق، لتصل إلى 16.36 مليون دينار، كما ارتفعت الأرباح بالتسعة أشهر الأولى من العام 12.2 بالمائة مسجلة 45.23 مليون دينار.

وبحلول الساعة 09:22 صباحاً بتوقيت الكويت، انخفض سهم بنك بوبيان 0.31 بالمائة إلى سعر 640 فلساً.

ترشيحات:

إيران تقصف القواعد الأمريكية في العراق بصواريخ باليستية

"البنتاجون": "سنتخذ تدابير لحماية مصالحنا و حلفائنا بالشرق الأوسط"

ترامب بعد الهجوم الإيراني : "كل شيء على ما يرام"

الإمارات لا تتوقع نقصًا بإمدادات النفط..ما لم يحدث "تصعيد كارثي"

عاجل:أمريكا تحظر الطيران فوق إيران والعراق وخليج عمان

الذهب بأعلى مستوى في 7سنوات..بعد هجوم إيراني على القواعد الأمريكية