TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الأمة الكويتي يخصص ساعتين شهرياً لمناقشة برنامج الحكومة

الأمة الكويتي يخصص ساعتين شهرياً لمناقشة برنامج الحكومة
جانب من جلسات مجلس الأمة الكويتي ـ أرشيفية

الكويت – مباشر: وافق مجلس الأمة الكويتي، في جلسة عادية اليوم الثلاثاء، على 3 رسائل واردة مدرجة على جدول أعماله، أبرزها رسالة من وزير الدولة لشؤون الخدمات وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة مبارك الحريص يطلب فيها تخصيص ساعتين شهرياً من إحدى جلسات المجلس لمناقشة عدة موضوعات بينها برنامج عمل الحكومة.

وتضمنت الموضوعات أيضا (الأشغال -إصلاح الطرق -الرعاية السكنية -الرعاية الصحية -التعليم) على أن توزع المواضيع على جدول أعمال المجلس من دون الإخلال بالأولويات المعتمدة سابقاً.

وأفاد موقع الدستور التابع لمجلس الأمة، بأنه خلال مناقشة تلك الرسالة قال الوزير، إن الحكومة ستتقدم ببرنامج عملها وإنها حريصة على الإنجاز وإن الوزراء يعملون لتحقيق ذلك.

ووافق المجلس على رسالة من النائب رياض العدساني يطلب فيها إحالة ما صدر عن عضو مجلس أمة سابق في إحدى القنوات التلفزيونية إلى الهيئة العامة لمكافحة الفساد (نزاهة).

كما وافق المجلس أيضا على رسالة من النائب د.عبد الكريم الكندري يطلب فيها تكليف الحكومة ممثلة بوزير الخارجية ووزير النفط بشرح الاتفاقيات المشار إليها بنص الرسالة والنتائج المترتبة عليها لاطلاع الرأي العام على بنودها والإجراءات التي تمت خلالها المفاوضات.

ووافق المجلس على طلب من رئيسة لجنة الشؤون المالية والاقتصادية النائبة صفاء الهاشم سحب رسالتها في شأن الغياب المتكرر لبعض أعضاء اللجنة.

ترشيحات

الصحة الكويتية تصدر قراراً بشأن تعيين الأطباء غير الكويتيين

السعودية والكويت تعينان مستشاراً لتطوير حقل غاز مشترك

"نزع الملكية" الكويتية تُنجز معاملات بـ3 ملايين دينار في 2019

`