TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

31 يناير.. موعد انتهاء قرار تخفيض المخالفات المرورية بالشارقة

31 يناير.. موعد انتهاء قرار تخفيض المخالفات المرورية بالشارقة
أحد ضباط شرطة الشارقة في إشارة مرورية

أبوظبي – مباشر: وجهت شرطة الشارقة الدعوة اليوم الثلاثاء الدعوة لركاب السيارات إلى تسوية أوضاعهم بسرعة فيما يخص المخالفات قبل نهاية المُدة المقررة.

ووفقاً لحساب القيادة العامة لشرطة الشارقة على موقعها على موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام)، أضافت الشرطة أنها تدعو السائقين لتسديد قيمة مخالفاتهم قبل 31 يناير/كانون الثاني من العام الحالي.

وأكد مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة محمد عبدالله علاي النقبي أن قرار تخفيض المخالفات يُساعد على تسهيل أوضاع المخالفين، وإعادة تجديد وتسجيل مركباتهم.

وبنهاية العام الماضي، كشفت القيادة العامة لشرطة إمارة الشارقة أن الموعد النهائي للاستفادة من تخفيض المخالفات المرورية هو 31 يناير/كانون الثاني من العام المُقبل.

وفي شهر يوليو/تموز من عام 2019، دعت القيادة العامة لشرطة إمارة الشارقة الجمهور إلى عدم التعامل مع بعض الرسائل النصية التي تصل إليهم من مصادر مجهولة على هواتفهم الخاصة، مدعين أنهم من موظفي البنوك.

وخلال شهر مارس/آذار من العام الماضي، أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة حملة توعية تحت شعار «احذر مخاطر الابتزاز الإلكتروني»، وتستمر لمدة شهر؛ بهدف حماية أفراد المجتمع من المخاطر الناجمة عن الابتزاز الإلكتروني.

 ترشيحات:

"مجلس دبي" يعتمد خطة من 50 هدفاً لتعزيز النمو

الأسهم الكبرى تعيد بورصة أبوظبي للمكاسب

"إعمار" يرتفع ببورصة دبي لثاني جلسة على التوالي