TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات تعفي رعايا المكسيك من تأشيرة الدخول

الإمارات تعفي رعايا المكسيك من تأشيرة الدخول
سياح في الإمارات

أبوظبي - مباشر: اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي خلال جلسته الأولى في عام 2020، إعفاء رعايا المكسيك من تأشيرة الدخول للدولة.

ويسهم القرار في تسهيل الدخول والخروج والمرور لمواطني البلدين عبر أراضيهما من دون الحصول على تأشيرة الدخول؛ وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

ويأتي ذلك في إطار تعزيز مكانة الدولة إقليمياً ودولياً، وتوطيداً للعلاقات الثنائية مع دول العالم من خلال تعزيز التعاون في المجالات السياحية والاقتصادية والاستثمارية من جهة أخرى.

وتهدف دولة الإمارات إلى فتح آفاق جديدة لمواطني الدولة للسياحة والاستثمار والتجارة وتسهيل الانتقال للمواطنين بين الدولتين.

وتعمل الإمارات على تعزيز موقع الدولة عالمياً وعلاقاتها الخارجية مع العالم من خلال إعفاء رعايا المكسيك من تأشيرة الدخول للدولة.

وقال نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، وحاكم دبي: "نجدد الثقة من أجل التحدي ورسم المستقبل في الخمسين عاماً المقبلة".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "عام 2020 هو العام الذي يطوي 50 عاماً من الإنجازات، ونستقبل من خلاله 50 عاماً أخرى من المثابرة والعمل الجاد لخدمة الوطن ومواطنيه".

وجاء ذلك تزامناً مع تغيير نظام التأشيرات السياحية في الدولة، لتكون مدة تأشيرة السياحة خمسة أعوام متعددة الاستخدام لكافة الجنسيات.. حيث تستقبل الإمارات أكثر من 21 مليون سائح سنوياً، وهدفنا ترسيخ الدولة كوجهة سياحية عالمية رئيسية؛ تشجيعاً للأجانب المتقاعدين على المساهمة في التنمية المستدامة بالمناخ الاستثماري في دولة الإمارات.

ترشيحات:

الإمارات.. "الوطني الاتحادي" يناقش ملف "المعاشات والتأمينات الاجتماعية"

بورصات الإمارات ترتفع في مستهل التعاملات

معدل التضخم بالإمارات في النطاق السالب للشهر الـ11 على التوالي

"الاقتصاد" الإماراتية تطالب بمعاقبة الشركات غير الملتزمة بالتوطين

ولي عهد أبوظبي يبحث المستجدات الإقليمية مع رئيس وزراء إيطاليا